سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 07-01-2020
الوقـت   : 06:32am 

هل الممثلة نسرين طافش السبب في طلاق أصالة من زوجها طارق العريان؟

الشعب نيوز -

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية قبيل إعلان أصالة عن طلاقها رسمياً من المخرج طارق العريان . ونشرت أصالة عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“ صورة لها مع العريان وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي“.

لكن الجدل لا يزال مستمراً خاصة بعدما انتشر من أنباء خلال الفترة الماضية حول علاقة طليق أصالة بالفنانة السورية نسرين طافش، الأمر الذي تسبب في خلافات حادة بينه وبين أصالة.
من جهتها نفت طافش وجود أي علاقة بينها وبين “العريان” في مناسبات عدة، ورافضة ربط اسمها بأي خلافات بينه وبين زوجته، في حين فضل هو الصمت دائماً حول هذه الأحاديث حيث لم ينفيها أو يؤكدها.

ووسط هذه الأحاديث خرجت نسرين طافش عن صمتها لتؤكد أن الإشاعة لا يروجها إلا حاقد، مشددًة على أنها لو عاشت قصة حب أو تزوجت ستعلن الأمر للجميع لأنها تعودت على أن تكون واضحة وصريحة في حياتها ومع جمهورها.

وقالت نسرين طافش في تغريدة لها عبر حسابها على موقع “تويتر”: “الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك (…)!؟”.

واستطردت الفنانة السورية قائلًة: “بطبعي صريحة وواضحة وسأبقى كذلك ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن”.

 



First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.