سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 16-01-2020
الوقـت   : 05:38am 

شاهد فيديو مخيف.. الأرض تبتلع حافلة بركابها في الصين؟

الشعب نيوز -

تخيل أن تكون على محطة الحافلات بينما الكثير من الناس يركبون الحافلة أو يهبطون منها، وفجأة تنفتح الأرض لتبتلع الحافلة والمحطة والركاب، وهو ما حدث في الصين، لتكون حصيلة الضحايا مصرع 6 أشخاص وإصابة 16 آخرين، و4 مفقودين.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: وقع الحادث مساء الاثنين الماضي، في محطة حافلات أمام مستشفى بمدينة شينينغ عاصمة مقاطعة تشينغهاي الصينية.

وبثّت وسائل إعلام صينية مقاطع فيديو كشفت لحظة حدوث الانهيار الأرضي وسقوط الحافلة بركابها وجزء من المحطة، وفيما تمكّن بعض الركاب من الهرب سقط آخرون في الحفرة، وبعدها وقع انفجار، وكان الجميع يركضون في المحطة على جانب الطريق المنهار، بينما ارتفعت مؤخرة الحافلة في الهواء.
وحسب الصحيفة: أدى الحادث إلى مصرع 6 أشخاص وإصابة 16 آخرين، بينما يتم البحث عن 4 مفقودين.
وقالت وسائل إعلام صينية: إنه قد تم رفع الحافلة من الحفرة، ولا تزال أعمال البحث والإنقاذ جارية، بينما تستمر التحقيقات لمعرفة سبب الحادث.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.