أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة   ألم يئن الأوان لنتعلم أن لكل مقام مقال ؟؟ بقلم : علاء عواد   حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"   "اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  
التاريخ : 18-01-2020
الوقـت   : 06:14am 

شاهدوا.. غمزة صبا مبارك لتيم حسن تخطف الأنظار

الشعب نيوز -

خطفة غمزة النجمة الأردنية صبا مبارك للنجم السوري تيم حسن الأنظار، على هامش حضورهما حفل إطلاق “مجموعة MBC” عن “شاهِد – Shahid” الجديد، لخدمة الفيديو حسب الطلب (VOD)، في “دار دبي للأوبرا – Dubai Opera”.

وخلال مرور حسن على السجادة الحمراء امام مبارك لم يتمكنا من السلام على بعضيهما، فعاجلت صبا بغمز تيم. وأثار المشهد إعجاب المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتداوله بشكل واسع.

واختارت الأخيرة في ظهورها الشعر القصير. وأثارت إعجاب الكثيرين باختيارها اللون الأحمر عنواناً لإطلالتها الكاملة في هذا الحفل.

وأُقيم حفل الإطلاق بحضور كل من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس “مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم”، عضو مجلس دبي، رئيس “اللجنة الأولمبية الوطنية”، رئيس “مجلس دبي للإعلام”؛ ومعالي وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية تركي الشبانة؛ ورئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” الشيخ وليد آل ابراهيم؛ والمشرف العام على المجموعة الأستاذ علي الحديثي؛ وحشد من الضيوف والوجوه العامة؛ والرؤساء التنفيذيين؛ وشركاء الأعمال؛ وأبرز نجمات ونجوم الأعمال المعروضة؛ إلى أهل الصحافة والإعلام… فيما أضاء شعار “شاهِد” الجديد “برج خليفة”، مُبهراً الحاضرين والمشاهدين على وقع: “هذا وقتنا”!

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.