سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 18-01-2020
الوقـت   : 06:14am 

شاهدوا.. غمزة صبا مبارك لتيم حسن تخطف الأنظار

الشعب نيوز -

خطفة غمزة النجمة الأردنية صبا مبارك للنجم السوري تيم حسن الأنظار، على هامش حضورهما حفل إطلاق “مجموعة MBC” عن “شاهِد – Shahid” الجديد، لخدمة الفيديو حسب الطلب (VOD)، في “دار دبي للأوبرا – Dubai Opera”.

وخلال مرور حسن على السجادة الحمراء امام مبارك لم يتمكنا من السلام على بعضيهما، فعاجلت صبا بغمز تيم. وأثار المشهد إعجاب المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتداوله بشكل واسع.

واختارت الأخيرة في ظهورها الشعر القصير. وأثارت إعجاب الكثيرين باختيارها اللون الأحمر عنواناً لإطلالتها الكاملة في هذا الحفل.

وأُقيم حفل الإطلاق بحضور كل من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس “مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم”، عضو مجلس دبي، رئيس “اللجنة الأولمبية الوطنية”، رئيس “مجلس دبي للإعلام”؛ ومعالي وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية تركي الشبانة؛ ورئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” الشيخ وليد آل ابراهيم؛ والمشرف العام على المجموعة الأستاذ علي الحديثي؛ وحشد من الضيوف والوجوه العامة؛ والرؤساء التنفيذيين؛ وشركاء الأعمال؛ وأبرز نجمات ونجوم الأعمال المعروضة؛ إلى أهل الصحافة والإعلام… فيما أضاء شعار “شاهِد” الجديد “برج خليفة”، مُبهراً الحاضرين والمشاهدين على وقع: “هذا وقتنا”!

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.