سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 18-01-2020
الوقـت   : 06:29am 

“ما تلمي نفسك”.. قصة فستان رانيا يوسف تتكرر مع غادة عادل والانتقادات جارحة

الشعب نيوز -

تعرضت الفنانة المصرية غادة عادل لموجة واسعة من الانتقادات بعد انتشار صورة لها فاجآت المتابعين.

وتناقل الصورة عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيها الفنانة وهي تقف أمام كاميرات المصورين.

وما لفت الأنظار هي جرأة الجزء الأعلى من فستانها الذي بدا كاشفاً جداً. وهو ما دفع الكثير من المتابعين الى انتقادها بطريقة لاذعة على غرار ما حصل في إطلالات سابقة للفنانة رانيا يوسف. وفي المقابل رأى بعضهم أن هذا الجزء سقط إلى أسفل عن طريق الخطأ وأنها لم تنتبه إلى ذلك.

واعتبر آخرون أنها باتت أكثر جرأة في إطلالاتها بعد الحديث عن طلاقها. كما سخر منها آخرون ومما جاء في التعليقات: “هي غادة عادل نسيت تلبس ولا إيه؟” و”من ساعة ما طلقت وهي نسيت تلبس” و”هي الستات بتطلق وتلقع والا إيه ؟” و”ما تلمي نفسك شوية”.

وركزت تعليقات أخرى على شكل وجهها حيث بدت عليه علامات التعب والتقدم في السن.

أُقيم حفل الإطلاق في دار دبي للأوبرا بحضور كل من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم"، عضو مجلس دبي، رئيس "اللجنة الأولمبية الوطنية"، رئيس "مجلس دبي للإعلام"؛ ومعالي وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية تركي الشبانة؛ ورئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد آل ابراهيم؛ والمشرف العام على المجموعة الأستاذ علي الحديثي؛ وحشد من الضيوف والوجوه العامة؛ والرؤساء التنفيذيين؛ وشركاء الأعمال؛ وأبرز نجمات ونجوم الأعمال المعروضة.

يشار إلى أن غادة عادل تنشغل في تصوير مشاهدها في الفيلم الكوميدي "الخطة العامية"، الذي تقوم ببطولته بجانب مجموعة من النجوم.

فيلم "الخطة العامية" بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.