سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 18-01-2020
الوقـت   : 07:35pm 

كاسيميرو يقود ريال مدريد لهزيمة اشبيلية

الشعب نيوز -


اقتنص ريال مدريد انتصارا ثمينا بنتيجة (2-1) على إشبيلية مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليغا، في معقله ”سانتياغو برنابيو“.

وسجل كاسيميرو هدفي ريال مدريد في الدقائق 57 و69، بينما سجل لوك دي يونغ هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 64.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب الليغا مؤقتا، بينما يتجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

وبعد شوط أول سلبي، جاء الحل من كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، الذي استقبل تمريرة بالكعب من لوكا يوفيتش في منطقة الجزاء، وسدد على يمين الحارس فاسليك في الدقيقة 57.

ونجح دي يونغ في تسجيل هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 64، حيث راوغ دفاع ريال مدريد وسدد أقصى يمين الحارس كورتوا.

وعاد كاسيميرو لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 69، حيث استقبل كرة عرضية من لوكاس فاسكيز، ليُسدد بالرأس على يسار الحارس فاسليك. (وكالات)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.