سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 19-01-2020
الوقـت   : 08:00am 

"فضيحة تحكيمية" في ملعب ريال مدريد .. ولوبيتيغي يعلق

الشعب نيوز -

شهدت مباراة ريال مدريد وإشبيلية، التي أقيمت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بفوز الفريق الملكي 2-1، "فضحية تحكيمية" رصدتها عدسات الكاميرا.

وأحرز هدفي ريال مدريد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، بينما سجل هدف إشبيلية الوحيد المهاجم الهولندي لوك دي يونغ.

وبعد مرور نصف ساعة من المباراة سجل دي يونغ هدف إشبيلية الأول، ولكن حكم المباراة ألغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو "الفار".

وفي الدقيقة 64 سجل دي يونغ هدف الفريق الضيف الوحيد بتسديدة يسارية رائعة بتمريرة حاسمة من المغربي منير الحدادي، سكنت شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتظهر صور المباراة قيام الحدادي بلمس الكرة بيده لتمريرها لزميله لوك دي يونغ، مما كانت تستوجب إلغاء هذا الهدف أيضا.

إلغاء الهدف الأول لإشبيلية

وبعد إعلان حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول التقطت عدسات الكاميرات المدير الفني لإشبيلية، غولين لوبيتيغي، متوجها إلى مونتشي، المدير العام للفريق الأندلسي، قائلًا له: "يا له من عار، إنه لعار، هكذا هو الحال ونفس الشيء دائما"، في إشارة إلى أن حكام مباريات ريال مدريد دائما ما يقفون بصفه ويحابونه على حساب بقية خصومه.

ولم يكتف مدرب إشبيلية بهذا فقط بل توجه إلى الحكم الرابع وعبر له عن حالة الغضب الشديدة المسيطرة عليه تجاه قرار مونويرا.

ولم يكن لوبيتيغي وحده من احتج على قرار الحكم الأول بإلغاء هدف دي يونغ، وانضم له أيضا المدير العام لنادي إشبيلية.

وبعد انتهاء اللقاء أدلى مونتشي، المدير العام لإشبيلية، بالعديد من التصريحات المتعلقة باللقاء، وبعث في تصريحاته رسالة تهديد بانسحاب الفريق من المباراة إذا كان قد ألغى حكم المباراة هدف الفريق الأندلسي الثاني.

وجاء في تصريحاته: "لقد شاهد العالم أجمع تلك الكرة، ليس هناك أي تحليل كروي أو فني أو تكتيكي بعد كرة مفتاحية كانت ستحسم المباراة، ليس هناك ما يمكن تحليله بعد هذه اللعبة، يا له من أمر سخيف".

وأما بالنسبة إلى هدف فريقه الوحيد الذي جاء بعد لمسة يد، فتابع: "إذا كان قد ألغى حكام المباراة الهدف الثاني كما حدث مع الهدف الأول كنت سأنزل إلى الملعب وسآمر الفريق بالانسحاب".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.