سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 19-01-2020
الوقـت   : 08:16am 

هيئة إدارية جديدة لنادي المقابلين الرياضي

الشعب نيوز -

 

انتخبت الهيئة العامة لنادي شباب المقابلين الرياضي هيئة إدارية برئاسة مغير الهملان لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات بالتزكية في الاجتماع الذي حضره رئيس قسم الأندية في مديرية شباب العاصمة محمود الكيلاني .
وضمت الهيئة ياسر الجريري نائباً للرئيس ، وأيوب الصانع أميناً للسر ، وعرفات المليفي أميناً للصندوق ، وإبراهيم أبو شباب وغالب العدوان ومنصور الصانع وطلال الوحيدي وغالب الغرير وأنس سبيتان واحمد العجوري أعضاءً ، وتمت تسمية أحمد خديش ناطقا إعلاميا باسم النادي .
وعبر رئيس النادي مغير الهملان عن بالغ اعتزازه بثقة الهيئة العامة ، وقدرة الهيئة الإدارية الجديدة على إحداث نقلة نوعية في مسيرة النادي وتفاعلها مع منظومة الحركة الرياضية والشبابية الأردنية .
وعلى هامش الإنتخابات التي تخللها العديد من الكلمات التشجيعية والتحفيزية جرى تسليم الدروع على مستحقيها ، والتقاط صورة تذكارية لأعضاء الهيئة الجديدة .
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.