سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 19-01-2020
الوقـت   : 09:35am 

النائب صداح الحباشنة: "مجرد مسرحية"

الشعب نيوز -

قال النائب صداح الحباشنة اليوم الأحد، إن إقرار مجلس النواب وموافقته على مشروع قانون يقضي بإسقاط اتفاقية الغاز "مجرد مسرحية".

واضاف عبر حسابه على موقع فيسبوك: "إن الحل يكون بتعهد الحكومة بإلغائها أو يقوم مجلس النواب بسحب الثقة منها".

ويناقش مجلس النواب اليوم مشروع قانون لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الإسرائيلي، بعد إضفاء صفة الاستعجال على المشروع.

ووجه الحباشنة رسالة للمواطنين قال فيها: "اخواني المواطنين هناك البعض يعتقد ان جلسة غدا هي للتصويت على الغاء اتفاقية شراء الغاز من الكيان الصهيوني وهذا الحديث غير صحيح.

فجلسة الغد بإذن الله هي للتصويت على اقتراح مشروع قانون لإلغاء الإتفاقية وهذه سوف تكون مجرد مناورة ومسرحية.

وإذا كان مجلس النواب جاد بإلغاء هذه الإتفاقية الحل الحقيقي والوحيد يكمن إما قيام الحكومة بإلغاء هذه الإتفاقية أو قيام مجلس النواب بحجب الثقة عن الحكومة واسقاط الوزارة.

والنواب الذين يوقعون على هذه المذكرة يكونوا ضد اتفاقية استيراد الغاز من الكيان الصهيوني والنواب الذين يرفضون التوقيع يكونوا مع هذه الإتفاقية".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.