سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 19-01-2020
الوقـت   : 09:40am 

ضبط قطع اثرية عرضها 3 اشخاص للبيع بـ 8 ملايين دينار

الشعب نيوز -

ضبط الامن الوقائي مجموعة من القطع الاثرية بحوزة ثلاثة اشخاص عرضوها للبيع بمبلغ ثمانية ملايين دينار.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت للعاملين في شعبة امن وقائي العاصمة حول قيام عدد من الاشخاص بعرض مجموعة من القطع الاثرية للبيع مقابل مبلغ ثمانية ملايين دينار، حيث جرت متابعة تلك المعلومات والاشخاص المشتبه بهم لضبطهم وما بحوزتهم من قطع اثرية.

واضاف الناطق الاعلامي أن التحقيقات وجمع المعلومات حول المشتبه بهم مكنت المحققين من تحديد هوياتهم وموعد نقلهم لتلك الاثار بواسطة احدى المركبات حيث جرى ايقافها وضبط المشتبه بهم الثلاثة وعثر بداخل المركبة على كتب فخارية ومعدنية وفخاريات وقطع معدنية وزجاجية ومجسمات يعتقد بأن جميعها اثرية.

وتابع الناطق الاعلامي انه بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم اعترف احدهم بحيازة مجموعة اخرى من القطع الاثرية في منزله حيث جرى التحرك للمنزل وبتفتيشه بالطرق القانونية ضبط بداخله مجموعة من المخطوطات الاثرية وارسلت كافة المضبوطات لدائرة الاثار العامة لتحديد قيمتها التاريخية وما زال التحقيق جارياً في القضية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.