سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 19-01-2020
الوقـت   : 10:00am 

العرموطي للطراونة: لقد قهرتني

الشعب نيوز -

قال النائب صالح العرموطي اليوم الأحد، لرئيس المجلس عاطف الطراونة "لقد قهرتني" لأنك لم تسمح لي بالحديث عن  قانون اتفاقية الغاز.

وابتدأ العرموطي كلامه فقال "أعوذ بالله من قهر الرجال" فقد قهرتني يا دكتور، بعدم السماح لي بأن أتحدث بغاز مستورد مسروق من العدو الصهيوني

وأضاف يجب على الحكومة تقديم مشروع قانون منع استيراد الغاز من الكيان الصهيوني خلال اسبوعين كحد اقصى، وإلا فإن الحكومة قد تؤجله للمجلس النيابي القادم.

واشار العرموطي، كنت اتمنى على رئيس المجلس ان يتدخل لوقف منع اعضاء الحملة الوطنية الاردنية لاسقاط اتفاقية الغاز من حضور جلسة مجلس النواب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.