سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 19-01-2020
الوقـت   : 02:24pm 

Orange الأردن تدعم الحملة الشتوية "بكرمك دفاهم 3"

الشعب نيوز -

قدمت  Orangeالأردن مؤخراً دعمها للحملة الشتوية "بكرمك دفاهم 3" التي أطلقتها اللجنة الاجتماعية في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة للعام الثالث على التوالي، بالتعاون مع مديرية الأمن العام ممثلةً بإذاعة الأمن العام، وبدعم عدد من شركات القطاع الخاص، بهدف مساعدة المحتاجين في تحمل الأعباء المادية المرافقة لفصل الشتاء.

وتمثل دعمOrange  الأردن للحملة بتزويد العائلات المحتاجة بالأغطية والكسوة الشتوية، ساعيةً من خلال هذه الحملة إلى تحفيز العمل المجتمعي الفاعل والملهم تأكيداً على أهميته في توطيد أواصر المحبّة والإخاء بين كافة شرائح المجتمع، وتشجيعاً لثقافة التطوّع، حيث شملت الحملة كلاً من محافظة الكرك، والطفيلة، والعقبة، ومعان، ومادبا، وجرش، وعجلون، وإربد، والقرى والألوية التابعة لهذه المحافظات.

ويأتي دعم Orange الأردن لهذه الحملة تجسيداً لدورها في مساعدة المجتمعات المحلية في مواجهة الأعباء الاقتصادية ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تسعى من خلالها لتقديم الدعم والمساندة بشتى الطرق الممكنة للأسر الأردنية، خاصةً وأن هذه الحملة موجهة للمناطق النائية وجيوب الفقر نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها سكانها لا سيما في أجواء الشتاء الباردة والصعبة.

يُذكر أن Orange الأردن تواصل جهودها لخدمة المجتمع وتمكين أبناء الوطن من خلال تطوير وبناء شراكات وبرامج التكافل الاجتماعي والتنمية التي تهدف للنهوض بالفرد والمجتمع والاقتصاد الأردني، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها كشركة رائدة في تقديم خدمات اتصالات وإنترنت نوعية وكشريك المملكة الرقمي وتأكيداً على التزامها بتقريب الأردنيين من كلّ ما يهمهم ويفيدهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.