سيدة الأعمال الأردنية ومصممة الازياء الشرقية ايات الزعبي بطريقها للانهيار   الأندية لم تطلب رفع عدد اللاعبين بالكشوفات   طب الأسرة في مهب الريح    إطلاق أجهزة realme 6&6Pro&6i&C3 رسمياً في بث حي ومباشر في الأردن   لنحاسب من أغلق ملفات الفساد يوما تحت القبة؟أسامة الرنتيسي   د. هايل عبيدات يشارك في مؤتمر المنظمة العربية للتنمية بواسطة الاتصال المرئي   بعد فضحها المتحرشين.. رانيا يوسف بإطلالة جريئة جديدة بالمايوه!   منتدى التعاون العربي الصيني .. آفاق رحبة للتعاون الاقتصادي   الاردن: (4) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ جميعها غير محليّة   الصحة الفلسطينية: 106 إصابة جديدة يرفع إصابات الاثنين إلى 404 بفيروس كورونا  
التاريخ : 20-01-2020
الوقـت   : 07:31am 

“كريم وحليم وحكيم”.. رانيا يوسف ومواصفات عريس المستقبل!

الشعب نيوز -

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن عدد زيجاتها السابقة وعن مواصفات الشخص الذي قد ترتبط به في المستقبل..

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها فى برنامج القاهرة الآن المذاع على قناة الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدى، إنها قد سبق لها الزواج ثلاث مرات، وأنها فى زواجها الثانى كان زوجها أصغر منها بحوالى 4 سنوات، وهذا الأمر سبب لها الكثير من المتاعب، وأنه قد تم استغلال حبها ومشاعرها أسوء استغلال، وأنها لن تقبل أن يتم ذلك مرة أخرى، وأكدت أنها غلطة وعمرها ما هتتكرر.

كما كشفت رانيا يوسف عن المواصفات المطلوبة في الشخص الذى قد ترتبط به في المستقبل قائلة ان أهمها أن يكون كريم الاخلاق وابن ناس ومعاملته تكون جيدة وأن يكون حليم وحكيم في نفس الوقت واضافت “حكيم دي مهمة جدا يعرف يعمل توازن بين حياته وحياتي وحياة اولاده لأن اكيد حيكون عنده حاجة قبل كده”.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.