حظر تجول شامل الجمعة والسبت  
    قطاع تأجير السيارات السياحية خارج حسابات الحكومة   امام دولة الرئيس : الظلم الواقع على مربي المواشي دون "٢٠٠ راس "   "المستشفيات الخاصة": الشكر والتقدير لجميع كوارد المهن الصحية   الصحة: 5 إصابات بكورونا ترفع الحالات إلى 358   حظر تجول شامل الجمعة والسبت   عبد الرحمن ابوحاكمة يكتب .. حظر التجول ١٧ + ١٨ ٠٠   نعي فاضل من آل النجار ..   هارفارد الاردنية على طريق السلط... د. ماهر الحوراني: صنع في الاردن   موهبتي من بيتي فرصة لاكتشاف المواهب في فترة التباعد الاجتماعي   اصحاب اعمال سوريون يتبرعون لمساندة جهود الدولة بمكافحة كورونا  
التاريخ : 24-01-2020
الوقـت   : 03:56pm 

سلافة معمار تصف الدراما السورية بـ”المريضة” وهذا ما قالته عن تيم حسن وقصي خولي وعابد فهد

الشعب نيوز -

 وصفت الممثلة السورية سلافة معمار الدراما السورية بـ”المريضة”، إذ أنها تعاني من ظروف صعبة، مشيرةً إلى أن من أسباب ذلك أنها تفتقد الحاضن الأساسي، إضافة إلى تشتت الفنانين وظروف سوريا القاسية وصعوبة التسويق.

وأضافت أنه رغم ذلك، فإن الفنانين السوريين ما زالوا رغم ذلك يبذلون جهودهم من أجل النهوض بالدراما من خلال إقتناص الفرص المناسبة لتقديم أعمال تحمل الهوية السورية.

وجاء حديث معمار هذا خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “ليالي الكويت”، إذ عرضت عليها مجموعة صور لممثلين سوريين، بينهم الممثل باسل خياط الذي قالت عنه: “صديق عزيز وممثل قوي ومهم جدا، وبعيدا عن صداقتنا أنا متابعة لأعماله، ودائما عم يكون متميز بخياراته”.

وتابعت معمار: “دائما بقول انه باسل خياط لو موجود بظرف آخر هو دانيال دي لويس العرب.. لأني بعرف امكانياته تماما”.

عن الممثل تيم حسن قالت :”وين ما زتيتيه بيجي واقف.. أنا معحبة بالطريقة اللي عم يدير فيها نفسه، وهو نجم من الطراز الرّفيع”.

عن الممثل عابد فهد، أعربت عن سعادتها بالعمل معه في مسلسل “قلم حمرة”، وقالت: “هو ممثل يسعى للتجدد دوما”.

وعن الممثل قصي خولي، قالت معمار: “عامل أداء رائع بمسلسل خمسة ونص.. ومشتاقتله كتير”.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.