حظر تجول شامل الجمعة والسبت  
    قطاع تأجير السيارات السياحية خارج حسابات الحكومة   امام دولة الرئيس : الظلم الواقع على مربي المواشي دون "٢٠٠ راس "   "المستشفيات الخاصة": الشكر والتقدير لجميع كوارد المهن الصحية   الصحة: 5 إصابات بكورونا ترفع الحالات إلى 358   حظر تجول شامل الجمعة والسبت   اغلاق مستشفى عمان الجراحي بعد اصابة طبيب و3 ممرضين بكورونا   عبد الرحمن ابوحاكمة يكتب .. حظر التجول ١٧ + ١٨ ٠٠   نعي فاضل من آل النجار ..   القبض على نجل نائب خالف أوامر الدفاع بحظر التجول.. وحجز المركبة.. فيديو   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة  
التاريخ : 25-01-2020
الوقـت   : 08:29am 

مصدر حكومي : الأردن لـم يطلـع على «صفـقـة القــرن» وإلغاء «فك الارتباط» غير صحيح

الشعب نيوز -

قال مصدر حكومي مأذون، إن الحديث عن الإعلان عن صفقة القرن لا يزال يطرح من خلال الاعلام، نسمع به بين الحين والآخر، مستطردا بقوله «ولكن على ما يبدو أن هذه المرة الطرح الأميركي به جدية في قرب الاعلان وفقا للوقت الذي تحدث به الرئيس الأميركي».


وجدد المصدر التأكيد على أن الأردن لم يطلع حتى الآن على بنود صفقة القرن.


وأعاد ذات المصدر التأكيد موقف الأردن الثابت من القضية الفلسطينية، وضرورة اقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس المحتلة، مشددا على أنها أولوية ومصلحة عليا للدولة الأردنية.


وتحدثت أنباء مؤخرا عن أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب سيعلن عن خطة سلام الشرق الأوسط في وقت ما قبل زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، يوم الثلاثاء الثامن والعشرين كانون ثاني الجاري.


في شأن ذي صلة، أبدى المصدر استغرابه من ما يثار بشأن توجه اردني لإلغاء قرار فك الارتباط القانوني مع الضفة الغربية، مشددا على أن هذا الأمر لم يطرح بالمطلق.


وبين ذات المصدر أن هذا الأمر لم يبحث أو يتم طرحه سواء كان سرا أو علانية، فلا يوجد اطلاقا حديث بهذا الشأن، وما يثار بشأنه عار عن الصحة جملة وتفصيلا، ومن يملك معلومات بهذا الشأن أن يعلن عنها بالأسماء والمصادر والتفاصيل، ذلك أن الأمر غير صحيح، ولم يطرح لا من قريب ولا من بعيد.

الدستور




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.