دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 25-01-2020
الوقـت   : 08:29am 

مصدر حكومي : الأردن لـم يطلـع على «صفـقـة القــرن» وإلغاء «فك الارتباط» غير صحيح

الشعب نيوز -

قال مصدر حكومي مأذون، إن الحديث عن الإعلان عن صفقة القرن لا يزال يطرح من خلال الاعلام، نسمع به بين الحين والآخر، مستطردا بقوله «ولكن على ما يبدو أن هذه المرة الطرح الأميركي به جدية في قرب الاعلان وفقا للوقت الذي تحدث به الرئيس الأميركي».


وجدد المصدر التأكيد على أن الأردن لم يطلع حتى الآن على بنود صفقة القرن.


وأعاد ذات المصدر التأكيد موقف الأردن الثابت من القضية الفلسطينية، وضرورة اقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس المحتلة، مشددا على أنها أولوية ومصلحة عليا للدولة الأردنية.


وتحدثت أنباء مؤخرا عن أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب سيعلن عن خطة سلام الشرق الأوسط في وقت ما قبل زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، يوم الثلاثاء الثامن والعشرين كانون ثاني الجاري.


في شأن ذي صلة، أبدى المصدر استغرابه من ما يثار بشأن توجه اردني لإلغاء قرار فك الارتباط القانوني مع الضفة الغربية، مشددا على أن هذا الأمر لم يطرح بالمطلق.


وبين ذات المصدر أن هذا الأمر لم يبحث أو يتم طرحه سواء كان سرا أو علانية، فلا يوجد اطلاقا حديث بهذا الشأن، وما يثار بشأنه عار عن الصحة جملة وتفصيلا، ومن يملك معلومات بهذا الشأن أن يعلن عنها بالأسماء والمصادر والتفاصيل، ذلك أن الأمر غير صحيح، ولم يطرح لا من قريب ولا من بعيد.

الدستور




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.