10 إصابات بكورونا في صفوف الهلال السعودي   " زياد الحجاج " سأكون صوتكم الحر   أبوحمور: الثورة الصناعية وتداعيات كورونا تتطلبان إعادة النظر بخطط التعليم   دكتورة جما أحمد الطه ألف مبروك   الصفوة للتأمين تتربع على عرش النجاح والتميز.. و"الخبير" ضياء الدسوقي واجه التحدي بالمعجزات!   الكشف عن نتائج عينات لاعبي الفيصلي   اعفاء مسؤول ملف كورونا من منصبه ونقل مدير مستشفى حمزه وتنقلات واسعه في الصحه   "الدفاع المدني " يتعامل مع 95 حريق خلال يوم واحد    د. إياد شعبان مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الإدارية   جامعة عمان الأهلية تطلق إجراء توقيع مباشرة العمل الكترونيا  
التاريخ : 27-01-2020
الوقـت   : 11:06am 

انطلاق الموسم الكروي الجديد الثلاثاء

الشعب نيوز -

تنطلق يوم غد الثلاثاء منافسات الموسم الكروي الجديد 2020 بإقامة بطولة درع الاتحاد التي يشارك فيها أندية المحترفين.

وتقام يوم غد مباراتان، تجمع الاولى فريقا الصريح مع شباب العقبة على ستاد الحسن بإربد عند الساعة الرابعة مساء، فيما يلعب عند السادسة والنصف مساء فريقا الفيصلي والاهلي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل المنافسات الأربعاء بلقاء معان مع الحسين اربد على ستاد عمان عند الرابعة مساء، فيما يلتقي فريقا شباب الأردن والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء.

وتختتم الجولة الأولى يوم الخميس بلقاء الرمثا مع السلط على ستاد الحسن بأربد عند الرابعة مساء، فيما يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني لقاء سحاب والوحدات.

وقسّم اتحاد الكرة الفرق المشاركة ببطولة الدرع إلى ثلاث مجموعات، بحيث يتأهل إلى الدور الثاني متصدر كل مجموعة، إلى جانب الفريق الذي يحتل افضل ثاني في المجموعات الثلاثة.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 5 آذار المقبل موعدا لانطلاق دوري المحترفين.

وسبق لاتحاد الكرة أن اعلن عن تأجيل انطلاق الموسم الجديد إلى 28 الشهر الحالي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.