دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 27-01-2020
الوقـت   : 01:30pm 

شاهد.. بريانكا شوبرا تتألق بإطلالة مثيرة في غرامي 2020

الشعب نيوز -

تألقت النجمة الهندية الجميلة بريانكا شوبر على السجادة الحمراء برفقة زوجها نيك جوناس في حفل توزيع جوائز Grammy السنوي الموسيقي بنسخته الـ 62 لعام 2020، والذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

واختارت بريانكا أن تطل في الحفل بفستان أبيض مميز مطرز بالورود الفضية وحبات اللؤلؤ، ويتميز بذيل قصير مطرز أيضاً بالورود الزهرية وحبات اللؤلؤ، وتميز أكمام الفستان بالخيوط الطويلة، وهو من تصميم دار الأزياء العالمية رالف أند روسو.

وكان من اللافت في هذه النسخة غياب أكبر الأسماء في عالم الموسيقى، فلم تشهد السجادة الحمراء في غرامي لهذا العام مرور بيونسيه وريهانا وأديل وجنيفر لوبيز وليدي غاغا اللواتي كن يخطفن الأنظار تماماً في مثل هذه المناسبات.

واعتذرت النجمة العالمية تايلور سويفت عن حضور الحفل قبل ساعات على الرغم من أنها كانت تنافس على 3 جوائز عن أفضل أداء فردي وأفضل ألبوم بوب وأفضل أغنية للعام وهي المرة الرابعة على التوالي التي تتغيب بها تايلور حيث كانت آخر مشاركة لها في عام 2016.

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.