دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 28-01-2020
الوقـت   : 10:00am 

نجاة إعلامية مصرية شهيرة من موت محقق .. فيديو

الشعب نيوز -

أنقذت العناية الآلهية الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة، من موت محقق، إثر احتراق المشترك الكهربائي بسبب "الدفاية الكهربائية" والتي تسببت في كوارث مؤخرًا.

وكتبت بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" :"ربنا نجاني الحمد لله من موت محقق الحمد لله والشكر لله".

وقالت بسمة وهبة في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية : " أول ما صحيت سجدت سجدة شكر لله مكنتوش هتصدقوا النار اللي كانت هتولع عندي في الأودة وكمية الدخان كانت عاملة ازاي أنا صحيت الساعة 5 الفجر لقيت المنظر ده ولو كنت اتأخرت شوية كنت هموت ".

وتسببت "الدفاية الكهربائية" مؤخرًا في احتراق فيلا الفنان إيهاب توفيق، والتي أسفرت عن مصرع والده خنقًا، كما لقى عروسين مصريين مصرعهما بسببها أيضًا أثناء نومهما.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.