10 إصابات بكورونا في صفوف الهلال السعودي   " زياد الحجاج " سأكون صوتكم الحر   أبوحمور: الثورة الصناعية وتداعيات كورونا تتطلبان إعادة النظر بخطط التعليم   دكتورة جما أحمد الطه ألف مبروك   الصفوة للتأمين تتربع على عرش النجاح والتميز.. و"الخبير" ضياء الدسوقي واجه التحدي بالمعجزات!   الكشف عن نتائج عينات لاعبي الفيصلي   اعفاء مسؤول ملف كورونا من منصبه ونقل مدير مستشفى حمزه وتنقلات واسعه في الصحه   "الدفاع المدني " يتعامل مع 95 حريق خلال يوم واحد    د. إياد شعبان مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الإدارية   جامعة عمان الأهلية تطلق إجراء توقيع مباشرة العمل الكترونيا  
التاريخ : 29-01-2020
الوقـت   : 10:27am 

إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية

الشعب نيوز -

عم الإضراب الشامل مختلف مناطق قطاع غزة ورفعت الأعلام السوداء، اليوم الأربعاء، رفضا لإعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، "صفقة القرن".

وجاء الإضراب تلبية لدعوة من القوى الوطنية والإسلامية التي أكدت أن الإضراب يشمل كافة القطاعات بغزة، باستثناء المؤسسات الصحية.

وقال بيان صادر عن هذه القوى: "قررت لجنة المتابعة الإعلان يوم الأربعاء عن إضراب شامل يشمل كل مرافق الحياة في قطاع غزة، ما عدا وزارة الصحة، لتوجيه رسائل واضحة للعدو الصهيوأمريكي، أن هذه الصفقة المشؤومة لن تمر، وسيقاومها شعبنا بكل الأشكال والأساليب حتى يسقطها".

وأضافت "رفع الأعلام السوداء على أسطح المباني والمؤسسات الرسمية والحكومية تعبيرا عن حالة الغضب الشعبي الرافضة للصفقة".

وجددت القوى تأكيدها على استمرار الفعاليات والأنشطة وحالة الاشتباك المفتوح مع الحكومة الإسرائيلية من أجل إسقاط الصفقة.

واعتبرت بأن الإعلان الأمريكي عن "صفقة القرن" يمثل "حلقة جديدة من حلقات المخططات الأمريكية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، بل وتصفية الوجود الفلسطيني على أرضه والهوية الوطنية الفلسطينية".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.