دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 29-01-2020
الوقـت   : 10:59am 

إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..

الشعب نيوز -

  تم إسناد التهم التالية ضد السيد خلدون الطبري من قبل النيابة العامة في أبو ظبي، وهي: الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء والاضرار العمدي بالمال العام وتربيح الغير والتزوير.

·        الشركة تقدمت بشكوى جزائية في الأردن ضد كل من السيد خلدون الطبري والسيدة زينة الطبري.

 

  29 كانون الثاني  2020: قامت  شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" ش.م.ع مؤخرا، بتسجيل شكاوى جزائية جديدة لدى نيابة الأموال العامة في أبو ظبي ضد السيد خلدون الطبري و بعض أفراد عائلته ومدراء تنفيذيون آخرون، والشكاوى الجديدة هي قيد النظر.

أما بالنسبة للشكاوى ال 15 والتي تم تسجيلها سابقا ضد السيد خلدون الطبري وآخرون لدى نيابة الأموال العامة في أبو ظبي، فقد قامت نيابة الأموال العامة في أبو ظبي بإسناد التهم التالية ضد السيد خلدون الطبري وهي: الاستيلاء و تسهيل الاستيلاء والاضرار العمدي بالمال العام وتربيح الغير والتزوير.

كذلك تتابع شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" عن كثب المجريات القضائية وتعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة واسترداد الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق في الشركة السيد خلدون الطبري. وذلك بعد ان تم القبض عليه من قبل السلطات الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمان، تنفيذاً لنشرة حمراء صادرة عن الانتربول الدولي يوم 7 يناير 2020، بموجب أمر القبض الدولي الصادر عن السلطات الإماراتية.

هذا وقد أكدت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" ش.م.ع مؤخراً صحة الأخبار التي تم نشرها من قبل وسائل إعلام عدة حول توقيف السيد خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق للشركة من قبل السلطات الأردنية المختصة.

 

وكانت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" ش.م.ع قد تقدمت سابقاً بشكوى جزائية في الأردن ضد كل من السيد خلدون الطبري والسيدة زينة الطبري.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.