دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 29-01-2020
الوقـت   : 11:21am 

عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين

الشعب نيوز -

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، أن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس لن تكون إلا تحت وصاية جلالة الملك عبدالله الثاني، وانه هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين.

وأشاد عريقات خلال مداخلته على إذاعة "جيش اف ام" عبر برنامج هنا الأردن، بمواقف جلالة الملك المشرفة والشامخة رغم الظروف الصعبة، من خلال تأكيد رفض جلالته "لا لبيع القدس".

وقال عريقات إن إعلان للرئيس الأمريكي عن “صفقة القرن” ما هو الإ نسخ تام لأفكار رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي وإعلان رسمي عن إنسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الشرعية والمواثيق الدولية، لافتا الى ان الولايات المتحدة لم تأت بأي مقترح أو أفكار جديدة.

وأشار إلى أن “صفقة القرن” تعتبر جريمة حرب قامت بها الإدارة الأمريكية، وعليه فإن دولة فلسطين بعد أن توحدت جميع الفصائل الفلسطينية ستتوجه خلال الأيام المقبلة لمحكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن، كما وأنه لن تقوم السلطة بحضور أي إجتماعات تكون فيها الولايات المتحدة الأمريكية طرفا فيها، مؤكدا في الوقت نفسه على أن “موقفنا ثابت كما هو موقف الأردن والمتمثل بالسلام وفق الشرعية والقانون الدوليين”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.