10 إصابات بكورونا في صفوف الهلال السعودي   " زياد الحجاج " سأكون صوتكم الحر   أبوحمور: الثورة الصناعية وتداعيات كورونا تتطلبان إعادة النظر بخطط التعليم   دكتورة جما أحمد الطه ألف مبروك   الصفوة للتأمين تتربع على عرش النجاح والتميز.. و"الخبير" ضياء الدسوقي واجه التحدي بالمعجزات!   الكشف عن نتائج عينات لاعبي الفيصلي   اعفاء مسؤول ملف كورونا من منصبه ونقل مدير مستشفى حمزه وتنقلات واسعه في الصحه   "الدفاع المدني " يتعامل مع 95 حريق خلال يوم واحد    د. إياد شعبان مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الإدارية   جامعة عمان الأهلية تطلق إجراء توقيع مباشرة العمل الكترونيا  
التاريخ : 29-01-2020
الوقـت   : 11:21am 

عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين

الشعب نيوز -

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، أن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس لن تكون إلا تحت وصاية جلالة الملك عبدالله الثاني، وانه هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين.

وأشاد عريقات خلال مداخلته على إذاعة "جيش اف ام" عبر برنامج هنا الأردن، بمواقف جلالة الملك المشرفة والشامخة رغم الظروف الصعبة، من خلال تأكيد رفض جلالته "لا لبيع القدس".

وقال عريقات إن إعلان للرئيس الأمريكي عن “صفقة القرن” ما هو الإ نسخ تام لأفكار رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي وإعلان رسمي عن إنسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الشرعية والمواثيق الدولية، لافتا الى ان الولايات المتحدة لم تأت بأي مقترح أو أفكار جديدة.

وأشار إلى أن “صفقة القرن” تعتبر جريمة حرب قامت بها الإدارة الأمريكية، وعليه فإن دولة فلسطين بعد أن توحدت جميع الفصائل الفلسطينية ستتوجه خلال الأيام المقبلة لمحكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن، كما وأنه لن تقوم السلطة بحضور أي إجتماعات تكون فيها الولايات المتحدة الأمريكية طرفا فيها، مؤكدا في الوقت نفسه على أن “موقفنا ثابت كما هو موقف الأردن والمتمثل بالسلام وفق الشرعية والقانون الدوليين”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.