دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 29-01-2020
الوقـت   : 12:48pm 

ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"

الشعب نيوز -

إنضمّت النجمة ريتا حرب لأسرة مُسلسل "ضرب الرمل" حيث تلعب دور البطولة إلى جانب الفنّان السعوديّ خالد عبد الرحمن.

تدخل ريتا من خلال هذا العمل السباق الرمضانيّ للعام 2020، لتكون من بين النجوم القلائل من خارج المملكة الذين سيخوضون تجربة في الدراما السعوديّة. وتُجسّد ريتا شخصيّة "ثريّا" سيّدة لبنانيّة ذكيّة وحاضرة تُغيّر حياة زوجها رجل الأعمال السعوديّ.

وعن هذا العمل قالت ريتا: "سعيدة جداً لإنضمامي لأسرة المُسلسل، بخاصّة أنّها تجربتي الأولى في الدراما السعوديّة، ومُتحمّسة للوقوف أمام الجمهور السعوديّ العزيز على قلبي، والذي لطالما عرفني من خلال عملي كإعلاميّة ومُقدّمة برامج في محطّة "أوربت" السعوديّة". وتابعت ريتا: "أتمنى أن يحصد "ضرب الرمل" أصداءً إيجابيّة ويُحاكي الجمهور السعوديّ والعربيّ بخاصّة أنه ينقل الواقع بعمق وسلاسة من خلال حبكة دراميّة إجتماعيّة".

 

يُذكر أنّ أحداث هذا المُسلسل الروائيّ تتناول تحوّلات المُجتمع السعوديّ على مدى أكثر من ثلاثة عقود ولغاية العصر الحالي بقالب دراميّ عصريّ. والعمل مأخوذ من ثلاثيّة "ضرب الرمل" للروائيّ محمّد المزيني ومن إخراج ماجد الربيعان وإنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون قناة SBC ومُنتج مُنفّذ Studio 11.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.