10 إصابات بكورونا في صفوف الهلال السعودي   " زياد الحجاج " سأكون صوتكم الحر   أبوحمور: الثورة الصناعية وتداعيات كورونا تتطلبان إعادة النظر بخطط التعليم   دكتورة جما أحمد الطه ألف مبروك   الصفوة للتأمين تتربع على عرش النجاح والتميز.. و"الخبير" ضياء الدسوقي واجه التحدي بالمعجزات!   الكشف عن نتائج عينات لاعبي الفيصلي   اعفاء مسؤول ملف كورونا من منصبه ونقل مدير مستشفى حمزه وتنقلات واسعه في الصحه   "الدفاع المدني " يتعامل مع 95 حريق خلال يوم واحد    د. إياد شعبان مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الإدارية   جامعة عمان الأهلية تطلق إجراء توقيع مباشرة العمل الكترونيا  
التاريخ : 01-02-2020
الوقـت   : 07:43am 

شاهد.. ميس حمدان تنافس جوهرة في وصلة رقص جديدة: “مع فارق التضاريس”!

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة الاردنية ميس حمدان مقطع فيديو جديد ظهرت فهي وهي ترقص على إحدى الأغنيات العربية.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلةً: “عندي يوم في الأسبوع باعمل رياضة على مزيكا عربي، وأرقص بلدي أكسر فيه ملل الجيم، وبحرق كالوريز كتير عشان الحركه سريعة”.

وتابعت “بس معنديش مشكلة لو جوهرة اعتذرت عن فرح، أروح أسد مكانها مع مراعاة فرق التضاريس.. صحابي عايزني أدي دروس وماله أهو كله برتقال بحسب الدستور المصرية”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.