سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 03-02-2020
الوقـت   : 06:19am 

بالصور والفيديو - هيفاء وهبي تشعل كانكون باعتمادها اللون البرتقالي والتصميم القصير

الشعب نيوز -

 

أحيّت النجمة هيفاء وهبي حفلاً جماهيرياً ضخماً في كانكون المكسيكية ضمن حفلات "فاغانزا"، حيث قدّمت عدداً من أبرز أغانيها، وأطلت بفستان برتقالي اللون بذيل أسود وبنفسجي من توقيع المصمم اللبناني العالم نيكولا جبران.

ونشرت الفنانة اللبنانية مجموعة من صور إطلالتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، حيث علّقت بقولها: "أنا أحب مدينة مكسيكو.. حفل الليلة".

وأضافت اليوم (الأحد): "اتمنى السعادة لكل من يقرأ كلماتي. صباح الخير عالناس الغير".

 

وفي سياق منفصل، هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" من بطولتها الى جانب أحمد الفيشاوي، وبالإشتراك مع أروى جودة، مصطفى خاطر، باسم سمرة، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، وشريف يسري، وقصة كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي..

 
 
 

وتشارك وهبي في بطولة مسلسل "أسود فاتح" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويضم العمل شريف سلامة، أحمد فهمي، روجينا، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح، ناصر سيف.

 

 
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.