أطباء التيك توك ، أطباء الشهرة باحثي المتابعين والايكات   مبادرة مجتمعية في لواء الرصيفة " نساء يعملن في السباكة لإصلاح أعطال تمديدات المياه "   أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   التلهوني يعلن عن إجراءات جديدة لتسهيل وتسريع التقاضي في المحاكم الاردنية.. (تفاصيل)   حزب جبهة العمل الإسلامي يقرر المشاركة في الانتخابات النيابية   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة  
التاريخ : 10-02-2020
الوقـت   : 06:32am 

سوزان نجم الدين تتعرض للسخرية بسبب تدابيرها من “كورونا” .. فيديو

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين متابعيها على تطبيق إنستغرام بمقطع فيديو عفوي، شرحت من خلال تدابير الوقاية ونصائحها للحماية من فيروس كورونا المميت والمنتشر في العالم.

وظهرت الممثلة السورية على طبيعتها وهي تضع القفازات والكمامة الطبية، واوصت الجميع على ضرورة ارتدائها خاصة عند السفر والتواجد في المطارات للوقاية والحماية من الفيروس الخطير.

 ورغم ان سوزان قامت بإغلاق خاصية التعليق على الفيديو الا انها لم تسلم من بعض المنتقدين الذين استغلوا كلامها وسخروا منها لانها تستغل أي قضيية من أجل اثارة الجدل عبر للسوشال ميديا، في المقابل اثنى العديد ممن تداول المقطع على اللفتة الجميلة واهتمامها بالقضية الخطيرة المنتشرة وتشجيع الجميع على اخذ التدابير الوقائية اللازمة.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.