سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 10-02-2020
الوقـت   : 06:39am 

بالفيديو - حديث حليمة بولند عن إطلالتها الجديدة يعرضها للسخرية

الشعب نيوز -


أثارت الاعلامية حليمة بولند جدلاً كبيراً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن الغريب عن إطلالتها الأخيرة بعد قص شعرها وتغيير لونه.

وظهرت بولند في المقطع باطلالة جديدة وهي تتحدث عن "الصدمة" التي تتوقع أن تصيب متابعيها، ليتبين بعد ذلك أن المسألة لا تتعدى كونها نفذت مكياجها البسيط بنفسها وقامت بتمليس شعرها القصير بنفسها أيضاً دون الاستعانة بمصفف الشعر أو خبير تجميل، الأمر الذي عرضها لوابل من التعليقات الساخرة.

 واعتبر العديد من المتابعين ان الاعلامية الكويتية تحاول إثارة الجدل باستمرار واحداث ضجة، لافتين إلى أن كل السيدات يطبقن مكياجهن ويسرحن شعرهن بأنفسهن ولا يتوجهن لصالونات التجميل، ساخرين من الصدمة التي تتحدث عنها بولند في ظل الازمات الاقتصادية والفقر والحروب التي تنتشر في الوطن العربي.


 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.