أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة   ألم يئن الأوان لنتعلم أن لكل مقام مقال ؟؟ بقلم : علاء عواد   حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"   "اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  
التاريخ : 10-02-2020
الوقـت   : 06:39am 

بالفيديو - حديث حليمة بولند عن إطلالتها الجديدة يعرضها للسخرية

الشعب نيوز -


أثارت الاعلامية حليمة بولند جدلاً كبيراً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن الغريب عن إطلالتها الأخيرة بعد قص شعرها وتغيير لونه.

وظهرت بولند في المقطع باطلالة جديدة وهي تتحدث عن "الصدمة" التي تتوقع أن تصيب متابعيها، ليتبين بعد ذلك أن المسألة لا تتعدى كونها نفذت مكياجها البسيط بنفسها وقامت بتمليس شعرها القصير بنفسها أيضاً دون الاستعانة بمصفف الشعر أو خبير تجميل، الأمر الذي عرضها لوابل من التعليقات الساخرة.

 واعتبر العديد من المتابعين ان الاعلامية الكويتية تحاول إثارة الجدل باستمرار واحداث ضجة، لافتين إلى أن كل السيدات يطبقن مكياجهن ويسرحن شعرهن بأنفسهن ولا يتوجهن لصالونات التجميل، ساخرين من الصدمة التي تتحدث عنها بولند في ظل الازمات الاقتصادية والفقر والحروب التي تنتشر في الوطن العربي.


 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.