أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة   ألم يئن الأوان لنتعلم أن لكل مقام مقال ؟؟ بقلم : علاء عواد   حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"   "اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  
التاريخ : 10-02-2020
الوقـت   : 11:49am 

"كنتاكي" تسجل أول إصابة بكورونا في صفوف موظفيها !!

الشعب نيوز -

 سجلت سلسلة مطاعم كنتاكي "KFC" أول إصابة بفيروس كورونا في صفوف موظفيها العاملين بفرعها في الصين.

 

 

ويعمل الموظف المصاب في أحد فروع سلسلة وجبات الدجاج المقلي في مدينة شيان بمقاطعة شنشي، في مطعم "KFC" الواقع في مركز التسوق "Xiaozhai Intime".

 

ووفقا لصحيفة "تشاينا نيوز" الصينية، عمل المريض كموظف استقبال طلبات الزبائن بالمطعم في نهاية الشهر الماضي، وكان سابقا يعمل في إعداد الوجبات.

 

و"كنتاكي فرايد تشيكن" هي واحدة من سلسلة المطاعم الأمريكية في الصين التي أغلقت فروعها مؤقتا بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا القاتل.

 

وقالت الشركة، التي تعمل في أكثر من 1300 مدينة في الصين، إن أرباحها هذا العام سوف تتضرر بشدة من تفشي المرض، مشيرة إلى أنها لاتستطيع أن تحدد بالضبط موعد إعادة فتح المطاعم، وأنه يمكن إغلاق المزيد من الفروع.

 

وفي الأسبوع الماضي، أطلقت الشركة التي تتخذ من شنغهاي مقرا رئيسيا لها، ما تسميه التسليم "بدون لمس" لتجنب انتشار الفيروس من خلال توصيل الأغذية.

 

وأظهرت مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" كيف قاسسائقو التوصيل في "KFC" درجة حرارة أجسامهم قبل ارتداء بدلات وأقنعة الوجه التي جرى تعقيمها.

 

وأعلنت أيضا كل من شركة "Yum China" التي تدير "Pizza Hut" و"Taco Bell" عن إغلاق مطاعمها البالغ عددها 9200 مطعم في الصين مؤقتا.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.