سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 10-02-2020
الوقـت   : 11:49am 

"كنتاكي" تسجل أول إصابة بكورونا في صفوف موظفيها !!

الشعب نيوز -

 سجلت سلسلة مطاعم كنتاكي "KFC" أول إصابة بفيروس كورونا في صفوف موظفيها العاملين بفرعها في الصين.

 

 

ويعمل الموظف المصاب في أحد فروع سلسلة وجبات الدجاج المقلي في مدينة شيان بمقاطعة شنشي، في مطعم "KFC" الواقع في مركز التسوق "Xiaozhai Intime".

 

ووفقا لصحيفة "تشاينا نيوز" الصينية، عمل المريض كموظف استقبال طلبات الزبائن بالمطعم في نهاية الشهر الماضي، وكان سابقا يعمل في إعداد الوجبات.

 

و"كنتاكي فرايد تشيكن" هي واحدة من سلسلة المطاعم الأمريكية في الصين التي أغلقت فروعها مؤقتا بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا القاتل.

 

وقالت الشركة، التي تعمل في أكثر من 1300 مدينة في الصين، إن أرباحها هذا العام سوف تتضرر بشدة من تفشي المرض، مشيرة إلى أنها لاتستطيع أن تحدد بالضبط موعد إعادة فتح المطاعم، وأنه يمكن إغلاق المزيد من الفروع.

 

وفي الأسبوع الماضي، أطلقت الشركة التي تتخذ من شنغهاي مقرا رئيسيا لها، ما تسميه التسليم "بدون لمس" لتجنب انتشار الفيروس من خلال توصيل الأغذية.

 

وأظهرت مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" كيف قاسسائقو التوصيل في "KFC" درجة حرارة أجسامهم قبل ارتداء بدلات وأقنعة الوجه التي جرى تعقيمها.

 

وأعلنت أيضا كل من شركة "Yum China" التي تدير "Pizza Hut" و"Taco Bell" عن إغلاق مطاعمها البالغ عددها 9200 مطعم في الصين مؤقتا.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.