أطباء التيك توك ، أطباء الشهرة باحثي المتابعين والايكات   مبادرة مجتمعية في لواء الرصيفة " نساء يعملن في السباكة لإصلاح أعطال تمديدات المياه "   أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   التلهوني يعلن عن إجراءات جديدة لتسهيل وتسريع التقاضي في المحاكم الاردنية.. (تفاصيل)   حزب جبهة العمل الإسلامي يقرر المشاركة في الانتخابات النيابية   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة  
التاريخ : 11-02-2020
الوقـت   : 01:12pm 

"الملكية" تقاضي مضيفات طيران ظهرن بفيديو يتحدثن فيه بألفاظ نابية أثناء رحلة جوية

الشعب نيوز -

أكدت شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية أنها قامت بكافة الاجراءات القانونية لدى المدعي العام بحق مضيفات الطيران اللواتي ظهرن بفيديو تداوله مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي وهن يتلفظن بعبارات نابية اثناء رحلة جوية وهن يرتدين الزي الرسمي الخاص بالملكية الاردنية.

وقالت الملكية الاردنية في بيان لها عبر صفحتها على الفيسبوك: "الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي يدعو للأسف الشديد، علماً بأن الموظفتين اللتين تظهران فيه بالزي الرسمي للملكية الأردنية تم انفكاكهما عن العمل في الشركة منذ العام 2018."

وتابعت: "وفي ذات الوقت، فإن الملكية الأردنية قامت باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لدى المدعي العام بحق الموظفتين السابقتين وكل من ساهم في نشر وإعادة نشر الفيديو بقصد الإساءة إلى الملكية الأردنية وموظفيها بأي شكل من الأشكال".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.