سماسرة يستغلون آهات الأطباء   حملة كورونا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا    عمان الاهلية تشارك في احتفالات السفارة الكويتية بأعياد الكويت الوطنية   أقامته رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   RT: تغريدة كورونا الأردن مفبركة   بالفيديو - ديمة الجندي تشن هجوماً على المنتجين: "تخنتوها يا جماعة"   العضايلة: استقالة مفوضي العقبة تحتاج لموافقة مجلس الوزراء   الدكتور فوزي الحموري الشخصية العربية الصحية للعام 2020   نداء حكومي لكل أردني في الخارج   النسور: لا يوجد دولة في العالم فيها "مباوسة" بقدر الأردن  
التاريخ : 11-02-2020
الوقـت   : 03:05pm 

أوكرانية تشاجرت مع صديقها .. فقتلت مدربها

الشعب نيوز -

 أقدمت فتاة أوكرانية على قتل مدربها في فنون الرماية، وذلك بعد خلافات شديدة لها مع صديقها، وفقا لما ذكرت مصادر في الشرطة.

وأوضحت الشرطة الأوكرانية أن الفتاة فيرونيكا موتورينا، البالغة من العمر 18 عاماً، قتلت مدربها إيغور سموليانينوف، 64 عاماً، في مدينة بولتافا بوسط البلاد.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية، أن فيرونيكا كانت قد حضرت إلى إحدى مراكز التدريب على الرماية بالأسلحة النارية، لكي تخفف من بعض الانفعالات الحادة التي أصابتها عقب شجار عنيف مع صديقها الغيور، الذي وجه لها اتهامات بالخيانة والغدر.

وقالت الفتاة المراهقة إنها شرعت بإطلاق النار على أهداف بمسدس من طراز جلوك، قبل أن تستخدم لاحقا بندقية كلاشينكوف من طراز أيه كيه-74.

الشابة الحسناء لم تكتف بما أطلقته من رصاص، لتطلب من مدربها لاحقا أن يعطيها مسدسا من طراز "مارغولين"، الذي ما أن وقع في يديها حتى سارعت بإطلاق رصاصتين قاتلين في جسد مدربها العجوز.

وبعد أن سقط سموليانينوف على الأرض جثة هامدة ، ألقت موتورينا سلاحها بعيدًا وهربت من مكان الحادث، فيما سارع موظفو المركز للاتصال بالإسعاف، وأظهرت فحوص الطب الشرعي أن الرجل توفي على الفور، بعد إصابته بطلق ناري في القلب والرأس.

وخلال جلسة استماع السبت الماضي، قالت موتورينا لوسائل الإعلام المحلية: "لم أكن أريد أن أقتله"، لكن صديقة مقربة لها أوضحت أن الجانية "غير مستقرة عاطفياً" وقد عبرت عن رغبتها مرارا في قتل شخص ما.

تجدر الإشارة إلى أن موتورينا قد تواجه عقوبة السجن لمدة تصل 15 عاما في حال إدانتها بجريمة القتل العمد.(البيان)

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.