سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نشاط ملحوظ للرئيس التنفيذي لشركة زين من خلال دعمه المتواصل للشباب   الأردنية يارا قاقيش الأولى عالميا في الجوجيتسو   تكريم الزميلة لينا العساف بدرع الاعلامي المميز   وصلة رقص بشوارع الكويت على أنغام أغنية مصرية “حشرب خمور وحشيش” تثير الجدل   ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية .. صور   النسور والرجوب يقومان ببناء أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة المدرجة في سوق عمان المالي يحاكي المؤشرات المعتمدة في الدول المتقدمة في هذا المضمار   صحيفة يومية تخسر قضية مطبوعات ونشر وتدفع تعويض 150 ألف دينار  
التاريخ : 12-02-2020
الوقـت   : 01:41pm 

انتاج ومكتب ابوظبي للاستثمار يروجان لحوافز استثمارية

الشعب نيوز -

انتاج للشركات الناشئة الاردنيّة: فرص استثمارية بقيمة ١٠٣ ملايين دينار في ابوظبي

عمّان


مكّنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات'انتاج' الشركات الناشئة الأردنية من الاطلاع على دور مكتب أبوظبي للاستثمار وآليات الاستفادة منه، وذلك خلال الجلسة الحوارية التي عقدتها يوم الخميس في جامعة الحسين التقنية.
واطلاع المشاركون في الجلسة على برامج ومبادرات مكتب الاستثمار، خصوصا الصندوق الاستثماري الذي اطلقه المكتب مؤخرا بقيمة ٥٣٥ مليون درهم أي ما يعادل ١٠٣ ملايين دينار لدعم منظومة الشركات الناشئة والشركات الاستثمارية في أبوظبي.
واكد المدير التنفيذي لجمعية انتاج المهندس نضال البيطار ان هذه الجلسة تأتي في إطار سعي 'انتاج' لدعم الشركات الناشئة المحلية وتمكّينهم من الاطلاع على الفرص الاستثمارية خارج المملكة.
واكد المهندس البيطار على ان مكتب الاستثمار في ابوظبي يمثل فرصة كبيرة لتمويل الشركات الناشئة في الأردن، لاسيما وان التمويل يعتبر من أهم التحديات التي تواجه الشركات الناشئة.
وقد أكد ممثلو مكتب أبو ظبي للاستثمار ان الشركات الأردنية امام فرصة كبيرة للعمل في ابوظبي والاستفادة من الحوافز التي تمنحها من خلال الصندوق الاستثماري الذي لا يقدم تمويل فقط ولكن يقدم برنامجي تمويل مبتكرين، الأول لمديري الصناديق الاستثمارية، والثاني للشركات الناشئة في مراحل التمويل الأولى التي تعمل في أبو ظبي أو ترغب بالانتقال للعمل انطلاقاً منها.
ان دور مكتب أبو ظبي للاستثمار الذي تم تأسيسه خلال العام الماضي بهدف جذب اكبر عدد من الشركات الريادية والمشاريع الإبداعية يتخطى دور تقديم الدعم ولكن ينتقل الى تطوير الأعمال ورعاية المستثمرين وتقييم فرص المشاركة كمستثمر رئيسي في الشركات الناشئة.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.