أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة   ألم يئن الأوان لنتعلم أن لكل مقام مقال ؟؟ بقلم : علاء عواد   حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"   "اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  
التاريخ : 12-02-2020
الوقـت   : 01:50pm 

ضبط 113 ألف عبوة صبغة منتهية الصلاحية في الزرقاء

الشعب نيوز -
ضبطت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء اليوم الاربعاء، 113 ألف عبوة صبغة شعر منتهية الصلاحية في أحد المستودعات بالوسط التجاري في الزرقاء.
 
وبين مدير المديرية الدكتور محمد الطحان، أن الكوادر الصحية وخلال جولاتها التفتيشية والرقابية على صالونات التجميل تبين لها وجود عبوات صبغة منتهية الصلاحية، إذ تم التعرف على المستودع الرئيس المورد لهذه الصبغات.
 
وتابع، ان الكوادر ضبطت داخل المستودع 113 ألف عبوة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستعمال بسبب الأضرار الصحية التي قد تسببها، مشسرا إلى التحفظ على الكمية المضبوطة لغاية إتلافها حسب الأصول، فيما تم تحويل مالك المستودع للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.