أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة   ألم يئن الأوان لنتعلم أن لكل مقام مقال ؟؟ بقلم : علاء عواد   حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"   "اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  
التاريخ : 12-02-2020
الوقـت   : 05:05pm 

البحث الجنائي يلقي القبض على مطلقي النار بشكل عشوائي

الشعب نيوز -

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وعلى اثر انتشار مقطع فيديو امس عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر خلاله شخصان يقومان باطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي وفي الشارع العام واثارا الخوف وشكلا خطراً على المواطنين، فقد شُكل فريق تحقيقي خاص من ادارة البحث الجنائي للتحقق من المقطع وتحديد الاشخاص الذين ظهروا خلاله ومكان وزمان تصويره .

  واكد الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق وبوقت قياسي تمكن من تحديد هوية الشخصين اللذين ظهرا خلال الفيديو وتبين أنهما من ذوي الاسبقيات الجرمية ، وبالبحث عنهما جرى تحديد مكان تواجدهما والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما اربعة اسلحة نارية وكمية من الذخيرة وبوشر التحقيق معهما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.