سماسرة يستغلون آهات الأطباء   حملة كورونا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا    عمان الاهلية تشارك في احتفالات السفارة الكويتية بأعياد الكويت الوطنية   أقامته رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   RT: تغريدة كورونا الأردن مفبركة   بالفيديو - ديمة الجندي تشن هجوماً على المنتجين: "تخنتوها يا جماعة"   العضايلة: استقالة مفوضي العقبة تحتاج لموافقة مجلس الوزراء   الدكتور فوزي الحموري الشخصية العربية الصحية للعام 2020   نداء حكومي لكل أردني في الخارج   النسور: لا يوجد دولة في العالم فيها "مباوسة" بقدر الأردن  
التاريخ : 12-02-2020
الوقـت   : 08:36pm 

مجهولون يعتدون على وافد داخل مزرعة بالاغوار الشمالية وسلب مبلغ مالي

الشعب نيوز -

أقدم مجهولون مساء الأربعاء على اقتحام مزرعة في منطقة المشارع بلواء الأغوار الشمالية والاعتداء بالضرب على وافد يحمل الجنسية الآسيوية .

وقال شهود عيان بأن ثلاثة أشخاص ملثمين قاموا باقتحام المزرعة والاعتداء على العامل الذي يحمل جنسية آسيوية وسلب مبلغ مالي منه.

وبين المزارع بهاء الغزاوي بأن أعمال السلب وسرقة المزارع أرهقت كاهل المزارعين نتيجة تكرار أعمال السرقة في منطقة المشارع تحديداً، ناهيك عن سرقة مضخات المياه وسرقة والحمضيات.

طالب الغزاوي الأجهزة الأمنية بضرورة ضبط هذه العصابات التي تهدد أمن وسلامة المواطنين جراء تكرار أعمال السرقة وايقاع أقصى العقوبات بحقهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.