أيمن الراشد للمجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الاولى عمان   المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات   الأطباء المؤهلون إذ يرحلون باكرا   اكتمال قائمة " التجديد " المرشحه عن بدو الوسط   مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة   الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة   ألم يئن الأوان لنتعلم أن لكل مقام مقال ؟؟ بقلم : علاء عواد   حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"   "اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة  
التاريخ : 13-02-2020
الوقـت   : 07:38am 

الفحيص بطلاً للأندية العربية لسيدات السلة

الشعب نيوز -

أحرز نادي الفحيص الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والمقامة في إمارة الشارقة الإماراتية.

وتمكن نادي الفحيص من تحقيق الفوز بالمباراة النهائية والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على نادي سبورتينغ المصري بنتيجة 61-59.

وكان نادي الفحيص حل بالمركز الثاني في المجموعة الأولى بفوزين على الرفاع البحريني والساحل السوري وخسارة أمام سبورتينغ المصري.

وفي الدور ربع النهائي فاز نادي الفحيص على الشارقة الإماراتي قبل أن يفوز في الدور نصف النهائي على الأمل التونسي ليعوض خسارته بالدور الأول ويرد الهزيمة لسبورتينغ ويحقق ذهبية منافسات كرة السلة بفوزه على النادي المصري عن جدارة.

وعبر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي عن فخره بهذا الإنجاز، مشيداً بهذا الفوز ومباركاً للسلة الأردنية هذا الإنجاز الجديد.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.