سماسرة يستغلون آهات الأطباء   حملة كورونا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا    عمان الاهلية تشارك في احتفالات السفارة الكويتية بأعياد الكويت الوطنية   أقامته رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   RT: تغريدة كورونا الأردن مفبركة   بالفيديو - ديمة الجندي تشن هجوماً على المنتجين: "تخنتوها يا جماعة"   العضايلة: استقالة مفوضي العقبة تحتاج لموافقة مجلس الوزراء   الدكتور فوزي الحموري الشخصية العربية الصحية للعام 2020   نداء حكومي لكل أردني في الخارج   النسور: لا يوجد دولة في العالم فيها "مباوسة" بقدر الأردن  
التاريخ : 13-02-2020
الوقـت   : 07:38am 

الفحيص بطلاً للأندية العربية لسيدات السلة

الشعب نيوز -

أحرز نادي الفحيص الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والمقامة في إمارة الشارقة الإماراتية.

وتمكن نادي الفحيص من تحقيق الفوز بالمباراة النهائية والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على نادي سبورتينغ المصري بنتيجة 61-59.

وكان نادي الفحيص حل بالمركز الثاني في المجموعة الأولى بفوزين على الرفاع البحريني والساحل السوري وخسارة أمام سبورتينغ المصري.

وفي الدور ربع النهائي فاز نادي الفحيص على الشارقة الإماراتي قبل أن يفوز في الدور نصف النهائي على الأمل التونسي ليعوض خسارته بالدور الأول ويرد الهزيمة لسبورتينغ ويحقق ذهبية منافسات كرة السلة بفوزه على النادي المصري عن جدارة.

وعبر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي عن فخره بهذا الإنجاز، مشيداً بهذا الفوز ومباركاً للسلة الأردنية هذا الإنجاز الجديد.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.