سماسرة يستغلون آهات الأطباء   حملة كورونا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا    عمان الاهلية تشارك في احتفالات السفارة الكويتية بأعياد الكويت الوطنية   أقامته رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   RT: تغريدة كورونا الأردن مفبركة   بالفيديو - ديمة الجندي تشن هجوماً على المنتجين: "تخنتوها يا جماعة"   العضايلة: استقالة مفوضي العقبة تحتاج لموافقة مجلس الوزراء   الدكتور فوزي الحموري الشخصية العربية الصحية للعام 2020   نداء حكومي لكل أردني في الخارج   النسور: لا يوجد دولة في العالم فيها "مباوسة" بقدر الأردن  
التاريخ : 13-02-2020
الوقـت   : 02:32pm 

بنك الإسكان ينجح بتنفيذ تجربة إخلاء وهمية لموظفيه

الشعب نيوز -

نفذ بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- خطة إخلاء وهمية للموظفين والعملاء ظهر اليوم الخميس الموافق 13 شباط 2020 في فترة زمنية لا تتجاوز دقائق معدودة تتماشى مع المعايير العالمية لهذا الجانب، بحسب ما أعلن رئيس مجموعة العمليات والدعم في البنك مروان خولي.

وأوضح خولي، أن تنفيذ هذه الخطة يأتي للتأكد من جاهزية وكفاءة منظومة السلامة العامة في مقر البنك إضافة إلى إجراء تقييم لخطط الطوارئ وتطويرها لتصبح أكثر فاعلية في حال وقوع أي حادث لا سمح الله.

وحول تفاصيل تنفيذ الخطة، أشار خولي إلى أن السيناريو تضمن إطلاق جرس الإنذار، وإخلاء جميع الموظفين إلى نقاط التجمع المجاورة لبنك الإسكان باستخدام مخارج الطوارئ ، ثم إعادتهم مرة أخرى إلى مكاتبهم، بعد التأكد من سلامة الموقع من خلال الاتصال بمدير دائرة إدارة المخاطر المشرفة على عملية الإخلاء.

وبين خولي، أن تجربة الإخلاء واستئناف العمل تمت بحرفية عالية وضمن فترة زمنية مقبولة قياساً بعدد الموظفين وحجم مبنى البنك.

 وأكد خولي، أن هذه التجربة أظهرت التزام بنك الإسكان بأعلى معايير الأمن والسلامة للحفاظ على أرواح وسلامة موظفي وعملاء البنك وممتلكاته، لافتاً إلى أن جميع العاملين في البنك يخضعون بشكل مستمر لدورات في السلامة العامة لتدريبهم حول كيفية التعامل مع أي حادث.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.