ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    الصايغ والبنك التجاري يدعمان جهود مواجهة كورونا بـ 900 ألف دينار   كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك المركزي يقر تعليمات البرنامج الوطني لضمان القروض لمواجهة أزمة كورونا   محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!   شاهد.. سيارتا النائب البكار والفايز في ساحة الحجز (صور)  
التاريخ : 15-02-2020
الوقـت   : 08:03am 

لا يمكن التفريق بين الأم وابنتها.. ..لهذا السبب حازت على لقب السيدة الأكثر اثارة في العالم

الشعب نيوز -

 

الأم، تبلغ من العمر 43 عاماً، والابنة لا تتجاوز من العمر 19 عاماً، ولكن غالباً ما يخطيء الناس في تصنيف العلاقة، والاعتقاد أنها وابنتها اخوات، ولذلك جاء الاهتمام الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة سر نضارة الأم.

 

ويبدو أن الأمر يعود على نمط حياة يتمثل في عادات الأكل الصحية ونظام صارم للعناية بالبشرة.
تقول الأم جولين دياز إنها كانت يافعة عندما أنجبت أبنتها ، "والآن، نبدو مثل الأخوات”، ويبدو أن الابنة معتادة، ايضاً، على المقارنات.

 

وأشارت الابنة ميلاني إنها لا تحضر حفلات مع والدتها ولا تتوقع أن تفعل ذلك في المستقبل القريب.

وتفتخر دياز بأن هناك أكثر من 38 ألف ناشط يتابع حسابها على انستغرام ، وقالت إنها تعمل في مدرسة ابتدائية في شمال كاليفورنيا، وهي تنشر الكثير من المحتويات على مواقع التواصل عندما لا تكون على الشاطئ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.