الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323  
    الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323   "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   ناشرو المواقع الألكترونية يطالبون بمساواتهم بباقي القطاعات   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   صرخة من العواد لإنقاذ قطاع المطاعم   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة  
التاريخ : 16-02-2020
الوقـت   : 05:14am 

الوحدات والرمثا يتأهلان إلى نهائي درع الاتحاد

الشعب نيوز -

جواد سليمان

تأهل فريقا الوحدات والرمثا للمباراة النهائية من بطولة درع الاتحاد وذلك بعد فوزيهما في الدور نصف النهائي مساء اليوم على شباب الاردن والصريح على التوالي.
وتغلب الوحدات على شباب الأردن بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني تناوب على تسجيلهما طارق خطاب في الدقيقة 27 والمحترف الايغواري عبد العزيز نداي في الدقيقة 88.
وضرب الوحدات (حامل اللقب وأكثر الفرق تتويجا باللقب 9 مرات) موعدا في المباراة النهائية مع الرمثا الذي تغلب على جاره الصريح بهدفين لواحد في المباراة التي جرت على ستاد الحسن في اربد.
وتقدم الرمثا بهدفين لمهند خير الله في الدقيقة 73، وعبد الرحمن ابو الكاس في الدقيقة 90، قبل ان يقلص مجد العطار النتيجة للصريح في الدقيقة الثانية من عمر الوقت الاضافي.
وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة القادم، على ان يتم تحديد الملعب من خلال القرعة التي ستجري ظهر غدا (الاحد) في مقر اتحاد كرة القدم، بين ملعب الوحدات ستاد عمان الدولي وملعب الرمثا ستاد الحسن في إربد.
يذكر ان الوحدات والرمثا التقيا في دور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة درع الاتحاد وكان الفوز لصالح الرمثا 1-صفر، كما تأهل الفريقان معا للدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية التي تصدرها الرمثا بعلامة كاملة (9) نقاط، مقابل (6) نقاط للوحدات الذي تأهل كصاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث بفارق هدف عن الفيصلي الذي حل ثانيا في المجموعة الأولى.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.