ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة   انتاج تعقد اجتماعا بـ "الاتصال عن بعد" لمناقشة "استدامة شركات القطاع في ظل أزمة فيروس كورونا" بحضور 130 شركة محلية   انتهاء فترة استقبال طلبات دعم الخبز اليوم   بنك الإسكان يرفع تبرعه الى 3 ملايين دينار لصندوق "همة وطن"  
التاريخ : 18-02-2020
الوقـت   : 12:32pm 

ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “

الشعب نيوز -

استضافت الفنانة المصرية ” إسعاد يونس ” في حلقة برنامجها ” صاحبة السعادة ” المذاع على قناة ” dmc ” يوم أمس مجموعة من الفنانين أبطال المسلسل المصري الشهير ” حديث الصباح والمساء ” .

وهم الفنانة ليلي علوي والفنان أحمد خليل والفنانة دلال عبد العزيز والفنان محمد نجاتي ومخرج العمل المخرج أحمد صقر .

وخلال الحلقة تحدث الضيوف عن أحداث المسلسل وذكرياتهم مع هذا العمل وكواليس التصوير .. وروى الفنان أحمد خليل موقفا قامت به الفنانة ليلى علوي معه أثناء التصوير أشاد من خلاله برقيها في التعامل واحترامها للغير ولزملائها .

لترد ليلى علوي على هذا الكلام وهي تتغزل بأحمد خليل قائلة : ” أقوم أبوسك دلوقتي ولا أعمل فيك إيه .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك بس ربنا يخليله مراته وأولاده وأحفاده ” .

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.