ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    بنك الإسكان يرفع تبرعه الى 3 ملايين دينار لصندوق "همة وطن"    إصابة مذيعة CNN بفيروس كورونا   ٢٢٠ جنرال اسراييلي يطالبون بعدم ضم مستوطنات الغور والبحر الميت   الصايغ والبنك التجاري يدعمان جهود مواجهة كورونا بـ 900 ألف دينار   كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   انقطاع خدمات الانترنت عن مساحات واسعة من الاردن   محمد نوح القضاه يصف"نواب" بالكورونا   المناضل الأردني العروبي ضافي الجمعاني في ذمة الله   البنك المركزي يقر تعليمات البرنامج الوطني لضمان القروض لمواجهة أزمة كورونا   محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور  
التاريخ : 23-02-2020
الوقـت   : 07:06am 

بالفيديو - أمير كرارة يتغزل بجمال درة.. وهي ترد: البلوك جاهز

الشعب نيوز -

حلت الفنانة التونسية درة بالمشاركة مع زميلها ظافر العابدين، ضيفين على الفنان أمير كرارة في برنامجه "سهرانين" الذي يقدمه على قناة ONE، حيث قالت درة، إنها تعشق التصوير حتى تتمكن من عرض ملابسها على جمهورها، موضحة أنها تعتبر التصوير الفوتوغرافي فناً وليس مهنة.

وأضافت أن التواصل مع المتابعين و"الفانز" عبر مواقع التواصل مهم جداً بالنسبة للفنان، لافتة أن بعض التعليقات قد تجعل الفنان ينفعل لذا يجب تجاهلها.

وأشارت إلى أن الحياة في الماضي دون السوشيال ميديا كانت أفضل؛ مرددة: "في ناس تخش تشتم وتدي الناس طاقة سلبية وياريت لو يشيلوا مواقع التواصل نهائياً". ليرد عليها كرارة بطرافة :هو مين يقدر يشتم القمر ده".

ونوهت إلى أن الأمر ليس مقصوراً على السلبيات، هناك الكثير من الأمور الإيجابية أيضاً؛ معلنة أنها تقوم بعمل «بلوك» لكل من يشتمها على تلك المواقع.

يذكر أن درة تشارك في فيلم "يوم وليلة" والذي يعرض حالياً في دور العرض ويشاركها في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية في يوم واحد يستعرض حياة بعض النماذج في هذا الحي.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.