ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    الصايغ والبنك التجاري يدعمان جهود مواجهة كورونا بـ 900 ألف دينار   كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك المركزي يقر تعليمات البرنامج الوطني لضمان القروض لمواجهة أزمة كورونا   محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!   شاهد.. سيارتا النائب البكار والفايز في ساحة الحجز (صور)  
التاريخ : 23-02-2020
الوقـت   : 08:49am 

البطاينة يجري تنقلات واسعة في وزارة العمل... أسماء

الشعب نيوز -

قرر وزير العمل نضال فيصل البطاينة اجراء تنقلات شملت عددا من المدراء ورؤساء الاقسام والموظفين.

البطاينة قال بدوره ان التنقلات تهدف الى موائمة خبرات وامكانيات بعض الموظفين ومتطلبات بعض الوظائف، ومن جهة اخرى  فهي تتيح الفرصة لدى موظفي الصف الثاني لتولي مهام اشرافية بالاضافة الى تجديد الدماء وتحقيق الدوران الوظيفي.

وبين البطاينة ان إجراء  التنقلات بين الحين والآخر، وحسب ما تقتضيه المصلحة يسمح بإدارة المؤسسات بشكلٍ أكثر فاعلية وحيادية، ونتيجة لذلك تزداد إنتاجية الموظف, وبالتالي تحقق مزيدًا من الخدمات الفضلى لمتلقي الخدمة مؤكداً ان التنقلات بين الوظائف او المراكز تسمح بتخفيف حدة الضغط الجسدي والذهني الواقع على الموظف/المدير, نتيجة لشغله نفس الوظيفة في نفس المكان لسنةٍ تلو الأخرى علما بأن نظام التنظيم الإداري والهيكل التنظيمي المعدل للوزارة قد تم اعتماده الاسبوع الماضي من قبل مجلس الوزراء ومتوقع ان يبدأ نفاذه اعتبارا من بداية الشهر القادم ويتضمن الهيكل التنظيمي المعدل ضم بعض الوحدات التنظيمية والمديريات واستحداث أخرى

وتاليا الاسماء بالنسبة للتنقلات التي ستكون نافذة اعتبارا من يوم غد الاثنين حسب قرار وزير العمل -

نقل السيد محمود حسن علي التايه من مديرية تشغيل عمان الثانية الى مديرية عمل ناعور ليشغل وظيفة مدير مديرية عمل ناعور.

نقل الدكتور هاني سليمان مفلح الصوالحة من مديرية عمل عجلون الى مديرية تفتيش عمان الأولى ليشغل وظيفة مدير مديرية تفتيش عمان الأولى .

نقل السيد سامي محمد متروك الخضير من مديرية عمل المفرق الى مديرية تشغيل عمان الثانية ليشغل وظيفة مدير مديرية تشغيل عمان الثانية .

نقل السيد سالم تركي محمد بني سلامة من مديرية عمل جرش الى مديرية عمل عجلون ليشغل وظيفة مدير مديرية عمل عجلون .

نقل السيد منور علي منور أبو الغنم من مديرية عمل عمان الثانية الى مديرية عمل عمان الاولى ليشغل وظيفة مدير مديرية عمل عمان الاولى.

نقل السيد عادل صالح فهد الزعيرات من وحدة الرقابة الداخلية الى مديرية تفتيش عمان الثانية ليشغل وظيفة قائم بأعمال مدير مديرية تفتيش عمان الثانية..

نقل السيد عافت عدنان محمد النعيمات من مديرية عمل عمان الأولى الى مديرية الادارة والخدمات المساندة ليشغل وظيفة مدير مديرية الادارة والخدمات المساندة .

نقل السيد رياض أحمد ناصر برهم من مديرية تفتيش عمان الثانية الى مديرية العمالة الوافدة ليشغل وظيفة مدير مديرية العمالة الوافدة.

نقل السيد بلال محمد ربحي عبدالسلام سلهب من مديرية العمالة الوافدة الى وحدة الرقابة الداخلية ليشغل وظيفة مدير وحدة الرقابة الداخلية .

نقل السيد إبراهيم حسين أحمد الساكت من مديرية عمل الشونة الجنوبية إلى مديرية عمل عمان الثانية ليشغل وظيفة مدير مديرية عمل عمان الثانية.

نقل السيد احمد خالد فواز الدغمي من مديرية عمل المفرق الى مديرية عمل الضليل ليشغل وظيفة محاسب.

نقل السيد علي سلامة عواد السميران من مديرية عمل المفرق الى مديرية عمل الضليل ليشغل وظيفة ضابط إستخدام في قسم الاستخدام والاستقدام .

نقل السيد أيمن محمد راغب عباس من مديرية عمل مدينة الحسن الصناعية الى مديرية عمل المفرق ليشغل وظيفة محاسب .

نقل السيد نافع فالح خطار السبيلة من مديرية تشغيل عمان الثانية الى مديرية تشغيل عمان الأولى ليشغل وظيفة ضابط تشغيل في قسم العلاقات المحلية .

نقل السيدة وعد ثاني ضافي الفايز من مديرية تشغيل عمان الثانية الى مديرية عمل المرأة لتشغل وظيفة إداري في قسم التمكين الإقتصادي.

نقل السيدة إناس جميل محمود ظافر من مديرية تشغيل عمان الثانية الى مديرية عمل عمان الثانية لتشغل وظيفة ضابط تشغيل في قسم التشغيل والارشاد المهني.

نقل السيد سلطان محمد خلف البلوش من مديرية عمل عمان الثانية الى مديرية تشغيل عمان الثانية ليشغل وظيفة ضابط تشغيل في قسم التشغيل والارشاد المهني.

نقل السيد محمد سلطان محمود الصفدي من مديرية عمل الشونة الشمالية الى مديرية تشغيل إربد ليشغل وظيفة ضابط تشغيل في قسم التشغيل والارشاد المهني.

تكليف السيد اياد خليف عيادة العيسى بوظيفة رئيس قسم الاستخدام والاستقدام في مديرية عمل المفرق بالاضافة الى وظيفته.

ومن الجدير بالذكر بان هذا القرار سبقه، نقل السيد هيثم بسام احمد النجداوي قائم باعمال مديرية التفتيش المركزية.

نقل السيدة نجاح محمود ابو طافش قائم باعمال مدير مديرية السلامة والصحة المهنية




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.