ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!   شاهد.. سيارتا النائب البكار والفايز في ساحة الحجز (صور)   ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310   النائب البكار: لست موقوفاً.. وهذه حقيقة ما حصل   الطراونة يعلق على توقيف نواب خرقوا حظر التجول  
التاريخ : 24-02-2020
الوقـت   : 08:36pm 

الفيصلي يخسر أمام الأنصار اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

الشعب نيوز -

حقق نادي الأنصار اللبناني فوزاً ماراثونياً على الفيصلي 4-3 يوم الاثنين على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

وسجل حسن معتوق (16) والحاجي مالك تال (42 و90+4) وحسن شعيتو (51) أهداف الأنصار، في حين أحرز أنس الجبارات (10) وأحمد عرسان (61 و82) أهداف الفيصلي.

وحافظ نادي الكويت على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط للأنصار ونقطتين للوثبة ونقطة للفيصلي.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 10 آذار، حيث يلتقي الفيصلي مع الكويت في عمان، والوثبة مع الأنصار في الفجيرة.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.