ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    الصايغ والبنك التجاري يدعمان جهود مواجهة كورونا بـ 900 ألف دينار   كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!   شاهد.. سيارتا النائب البكار والفايز في ساحة الحجز (صور)   ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310   النائب البكار: لست موقوفاً.. وهذه حقيقة ما حصل  
التاريخ : 25-02-2020
الوقـت   : 10:48am 

الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير

الشعب نيوز -

قال الناطق الاعلامي في بلدية الزرقاء ينال المعاني انه تم تسليم موظف في البلدية صباح اليوم الثلاثاء إلى قسم أمن وقائي الزرقاء بشبهة تقاضيه مبلغا ماليا من مواطن، بالإضافة شبهة تزوير أوراق في معاملة رخصة انشاءات.
واضاف المعاني أن احد المواطنين راجع رئيس البلدية المهندس عماد المومني بخصوص الاستفسار عن معاملة رخصة انشاءات لبنايته في منطقة الزرقاء الجديدة.
وبين أنه لدى تدقيق المعاملة من قبل رئيس البلدية تبين وجود وصل مالي مزوّر مرفق بالمعاملة وتزوير توقيع مدير المناطق على تعهد عدلي ايضا.
ولفت أن المومني قام على الفور بالتنسيق مع قسم أمن وقائي الزرقاء وتم القبض على الموظف بعد كمين محكم.
وأوضح المعاني أن الموظف أوهم المواطن بأنه سيقوم بدفع مبالغ مالية لكبار الموظفين في البلدية؛ حيث تبين أنه تقاضى منه ما يقارب مبلغ 8000 دينار، مشيرا إلى أن التحقيق مع الموظف سيكشف عن شبكة كاملة في تزوير المعاملات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.