ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!   شاهد.. سيارتا النائب البكار والفايز في ساحة الحجز (صور)   ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310   النائب البكار: لست موقوفاً.. وهذه حقيقة ما حصل   الطراونة يعلق على توقيف نواب خرقوا حظر التجول  
التاريخ : 27-02-2020
الوقـت   : 06:26am 

يوفنتوس يسقط أمام ليون بهدف فى دورى ابطال أوروبا.. فيديو

الشعب نيوز -

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي، في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق ليون الفرنسي، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جروباما ستايديوم"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا.

جاء هدف المباراة الوحيد، لفريق ليون، في الشوط الأول، عن طريق لوكاس توزارت، بالدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من زميله حسام عوار، ليضعها على يمين تشيزنى حارس يوفنتوس.

 

وفى الشوط الثانى، حاول اليوفى تسجيل هدف التعادل، لكن نجح دفاع ليون في الحفاظ على الهدف المسجل في الشوط الأول، ليخرج فائزا بالمباراة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس، تأهل لدور الـ16 من دورى ابطال أوروبا، هذا الموسم، بعد تصدره المجموعة الرابعة، بينما وصل ليون، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة، خلف لايبزيج المتصدر.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء، 17 مارس المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم"، معقل فريق يوفنتوس. 

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.