ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    ٢٢٠ جنرال اسراييلي يطالبون بعدم ضم مستوطنات الغور والبحر الميت   الصايغ والبنك التجاري يدعمان جهود مواجهة كورونا بـ 900 ألف دينار   كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك المركزي يقر تعليمات البرنامج الوطني لضمان القروض لمواجهة أزمة كورونا   محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!  
التاريخ : 27-02-2020
الوقـت   : 09:30am 

النسور: لا يوجد دولة في العالم فيها "مباوسة" بقدر الأردن

الشعب نيوز -

أعاد رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور اليوم الخميس، نشر مقطع فيديو له وهو يتحدث بأسلوب فكاهي عن ما أسماه بـ"آفة التقبيل".

وأرفق الفيديو ملاحظة قال فيها " حديثي عن آفة التقبيل في عام ٢٠١٥".

وقال النسور خلال الفيديو: "موضوع التقبيل، هذه آفة، أعتقد إنه لا يوجد دولة في العالم فيها مباوسة قد الأردن".

وعلق على عادة "التقبيل" فقال "إنها عادة تنقل المرض، وهو في كثير من الأحيان مظهر كاذب وغير صادق".

وتأتي إعادة نشر هذا المقطع، في الوقت الذي تحذر فيه وزارة الصحة من عدد من العادات التي قد تنقل الأمراض مثل فيروس "كورونا"، والتي منها عادة التقبيل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.