بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 13-03-2020
الوقـت   : 12:27pm 

بعد خطوبتها من أحمد أبو هشيمة... ثمن خاتم ياسمين صبري يفوق الخيال

الشعب نيوز -

شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ارتباطه بعلاقة عاطفية جديدة، بنشره صورة يد فتاة ترتدي خاتماً من الماس الى جانب أساور ذهبية، تبين بمراجعة صورة الفنانة المصرية ياسمين صبري أنها صاحبة هذه اليد.

وتميز الخاتم في اصبعها بتوقيع Diam Jewellery، ومواصفات من عيار 5.8 قيراط، وبسعر لا يقلّ عن الـ200 ألف دولار أميركي. 

وسوف يتم زواج ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة  قبل حلول شهر رمضان وذلك بناءً على رغبة رجل الأعمال، كما كشف مصدر مقرب من ياسمين أن شرطها الأساسي للموافقة على هذه الزيجة كان عدم ابتعادها عن التمثيل، وهو ما رحب به رجل الأعمال بل أكد أنه سيدعمها بفنها ولن يتدخل في إختياراتها الفنية.

وكانت ياسمين أعلنت منذ أكثر من عامين انفصالها عن زوجها الأول، ولم تكشف عن الأسباب وقتها، وأكدت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى بشرط أن ترتبط بشخص طموح ووسيم وثري.

 

 

 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.