الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323  
    الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323   "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة   انتاج تعقد اجتماعا بـ "الاتصال عن بعد" لمناقشة "استدامة شركات القطاع في ظل أزمة فيروس كورونا" بحضور 130 شركة محلية   انتهاء فترة استقبال طلبات دعم الخبز اليوم  
التاريخ : 23-03-2020
الوقـت   : 09:31am 

بالفيديو .. ديانا كرزون تنهار باكية بسبب "كورونا"

الشعب نيوز -

خرجت الفنانة الأردنية (ديانا كرزون) بمقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق (سناب شات) وجهت من خلاله رسالة إلى الشعب الأردني تدعوه فيه إلى المكوث بالمنزل من اجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وظهرت ديانا كرزون في بداية مقطع الفيديو وهي تشيد بدور الحكومة الأردنية والاجراءات التي تتخذها للحد من انتشار هذا الفيروس وآخرها فرض حظر التجول في مدن المملكة.


فقالت : " الحمد لله رب العالمين حكومتنا ما قصرت ولا جيشنا ولا كوادرنا الطبية ولا إعلامييينا ولا كل الناس اللي قاعدة بتناشد إنه مشان الله نقعد بالبين ومشان الله ندير بالنا على حالنا وإنت باستهتارك ما بدك تقعد بالبيت " .

وتابعت ديانا كرزون باكية وهي تتوسل الجميع الاستماع إلى هذا الطلب :" ليش ما بدك تقعد بالبيت كل هذا علشان حكومتنا خايفة علينا كل هذا علشان حكومتنا بتقول إن المواطن الأردني أغلى ما عندنا .. يا أخي مشان الله اقعد بالبيت لما انت توصل الحكومة إنها تعملنا حظر تجول يبقى الخلل من عندنا مش من عندهن".

وأضافت: "هن ما قصرو إحنا اللي عم نقصر مشان الله اقعدوا بالبيت".










التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.