ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة   انتاج تعقد اجتماعا بـ "الاتصال عن بعد" لمناقشة "استدامة شركات القطاع في ظل أزمة فيروس كورونا" بحضور 130 شركة محلية   انتهاء فترة استقبال طلبات دعم الخبز اليوم   بنك الإسكان يرفع تبرعه الى 3 ملايين دينار لصندوق "همة وطن"  
التاريخ : 25-03-2020
الوقـت   : 01:06pm 

بعد ازدياد عدد الاصابات بكورونا.. 3 آلاف طالب أردني في مصر يناشدون الحكومة

الشعب نيوز -

ناشد الطلبة الاردنيين والبالغ عددهم زهاء 3 الاف طالب والدارسين في الجامعات المصرية بإنقاذهم من وباء كورونا فايروس، نظراً لازدياد عدد حالات الاصابة في مصر.

واشاروا في رسالة وصلت “الغد”، الى توقف الدراسة، حيث تم إصدار قرار من وزارة التعليم العالي لدى جمهورية مصر العربية بالتعليم عن بعد وتأجيل مباشرة العملية التعلمية لحين انتهاء الأزمة والسيطرة على الوباء.

ولفتوا الى حجم الخطر الذي يحدق بالطلبة الاردنيين في خِضَم هذه المخاطر، مناشدين الحكومة بترحيلهم الى الاردن في ظل عدم قدرتهم على تامين معيشتهم واغلاق المحال التجارية والصرافة.

واكدوا ان ذويهم لم يتمكنوا من ارسال الاموال اليهم جراء اغلاق محال الصرافه، مبين انهم يواجهوا خطر الاصابة بالفيروس وعدم تمكنهم من توفير احتياجاتهم الاساسية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.