الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323  
    الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323   "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة   انتاج تعقد اجتماعا بـ "الاتصال عن بعد" لمناقشة "استدامة شركات القطاع في ظل أزمة فيروس كورونا" بحضور 130 شركة محلية   انتهاء فترة استقبال طلبات دعم الخبز اليوم  
التاريخ : 25-03-2020
الوقـت   : 04:28pm 

اطلاق صافرات الانذار وبدء سريان حظر التجول في كافة مناطق المملكة

الشعب نيوز -

 إطلاق صافرات الإنذار في جميع محافظات المملكة إيذانا بدخول فترة حظر التجول.دوت صافرات الانذار في كافة انحاء المملكة عند الساعة السادسة مساء، معلنة انتهاء فترة السماح بالتسوق والخروج من المنازل الى البقالات والمخابز والصيدليات ومحلات بيع الخضار والفواكه.

وشهد اليوم الاول من تطبيق قرار السماح بالتسوق اقبالا كبيرا على المحال التجارية التي باشرت عملها عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء، فيما التزم المواطنون باجراءات السلامة عبر الاصطفاف بالدور والتباعد عن بعضهم البعض.

ورصد مخالفة البعض لقرار منع استخدام المركبات، وضبطت مديرية الامن العام 849 مركبة خالفت القرار ووضعتها في مواقع الحجز.

وكان سمح رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أمس الثلاثاء بعمل البقالات المتواجدة في الاحياء السكنية من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، على أن يصل المواطنين لها مشيا على الاقدام.

ومنع الرزاز من هم دون سن الـ 15، او فوق سن الـ 60 من الخروج الى المحلات التجارية.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.