الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323  
    الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323   "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة   العناني: الوضع خطير ونحتاج إلى أحكام عرفية لسنتين   "الصحفيين" تطالب الحكومة بدعم عاجل للصحف الورقية وانقاذ العاملين لديها  
التاريخ : 25-03-2020
الوقـت   : 05:20pm 

أول حالة وفاة و64 إصابة في الضفة الغربية المحتلة

الشعب نيوز -

علنت السلطات الفلسطينية، الأربعاء، تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، في الضفة الغربية المحتلة، بحسب المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم.

وقال محلم إن عدد الإصابات في الضفة الغربية المحتلة ارتفع إلى 64، بعد تسجيل إصابتين جديدتين في قرية بدو قضاء القدس المحتلة.

وأضاف أن الإصابتين الجديدتين هي "لابنة السيدة المتوفاة التي أعلن عن إصابتها صباح اليوم في القرية، وزوج ابنتها، فيما يتم فحص عينات أخذت من أبنائها، وستصدر نتائجها الليلة".

وكان المسؤول الفلسطيني أعن تسجيل إصابتين جديدتين بالفيروس صباح الأربعاء، لشابة في مدينة رام الله بعد مخالطتها لوالدتها القادمة من الولايات المتحدة، ولسيدة ستينية من قرية بدو شمال غرب القدس المحتلة، والعدوى غير معروفة المصدر.

وكانت السلطات الفلسطينية أعلنت شفاء 16 مصابا بالوباء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.