الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323  
    الصحة: 13 إصابة بكورونا ترفع الحالات إلى 323   "أهلي عزوتي" من البنك الأهلي لتمويل احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة لإستمرار عملها بشروط و كلف ميسرة   مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (gig) تتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار لصندوق 《 همة وطن》   سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم   موظفو الادارة التنفيذية بالبنك الأردني الكويتي يتبرعون بمبلغ 105,000 دينار لصالح صندوق (همة وطن)   بنك الاتحاد يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن   بعد نجاح الفوج الأوّل من خريجيها .. Orange الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثاني لأكاديميتها للبرمجة   الدولي للتنس يختار لاعبنا شلباية لجلسة دردشة   العناني: الوضع خطير ونحتاج إلى أحكام عرفية لسنتين   "الصحفيين" تطالب الحكومة بدعم عاجل للصحف الورقية وانقاذ العاملين لديها  
التاريخ : 25-03-2020
الوقـت   : 07:31pm 

ربيع نيسان لابد أن يطرق بابنا .. كتب نادر خطاطبة

الشعب نيوز -

ربيع نيسان لابد أن يطرق بابنا ..

كتب نادر خطاطبة

انقضى اليوم الخامس ،من حظر التجول الذي تشهده اربد شأنها مناطق المملكة كافة ..

اليوم مضى على خير ، الايجابيات طغت فيه على السلبيات ، واخطاء الامس تلافينا الكثير منها اليوم ، ونتطلع لغد أكثر إيجابية ، الرهان فيه لا على قدرات تكنولوجية وموارد ، انما على وعي بدا أننا اليوم أكثر فهما ودراية ووعيا به ، فسجلنا مشاهد نجلها ونحترمها ، عكست احترامنا لأهلنا وناسنا ، ووطننا ، واداراتنا ، وقيادتنا ..

هؤلاء جند الوطن ، وسياجه الأمين ، على أمننا وراحتنا ساهرين ، واشقاؤهم الآخرين في المستشفيات ودور الحجر أيضا اعياهم التعب ، والأرق ، والقلق على أسر وابناء وبنات ، وآباء وأمهات ، مضت ايام وربما تمضي اسابيع دون أن تكتحل أعينهم برؤياهم ، وجواز سفر العودة والمرور لمنازلهم ختمه في جيوبنا ، فكلما زاد التزامنا ، منحناهم راحة وابتسامة وامل يبدد قلقهم ، علينا ، وعلى وطن اختطوا واجب خدمته ، وإكرام كل من تواجد على أرضه..

طرقات المدن خالية .. الصخب والضجيج المحبب افتقدنناه ، ووحشة الليالي طاغية ، لكن الامل كبير أن يطرق ربيع نيسان أبوابنا ..

تصوير انس جويعد ..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.