بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 27-03-2020
الوقـت   : 04:46pm 

وفاة المعلمة التي أشاد بها رئيس الوزراء.. ووزير التربية ينعاها

الشعب نيوز -

غيب الموت الجمعة، مديرة مدرسة ابو طالب المعلمة الفاضلة فاطمة مسلم التي أشاد بها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قبل أيام.

وقال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي على حسابه الرسمي في موقع تويتر اليوم الجمعة: "غيَّب الموت المربية الفاضلة فاطمة أبومسلم،  مديرة مدرسة أبو طالب الأساسية في مديرية تربية قصبة السلط بعد صراع مع المرض".

وأضاف: "المرحومة كانت إنسانه محبة للجميع ومعلمة كافحت المرض بإرادة قوية وبادرت من المستشفى بحث طلبتها على التعلم وطلبت منهم متابعة دروسهم كماحثت المعلمات على إنتاج المحتوى والتفاعل مع الطلبة".

وتابع النعيمي: "كانت المربية المرحومة عنوانا للعطاء وأنموذجا لكل معلم وكانت رسالتها للجميع معلمين وطلبة أن استمروا في التعليم مهما كانت الظروف".

وختم: "رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون".

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.